مفاجئة الموسم، شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء والنجوم في صدمة التخطي إلى المحتوى

مفاجئة الموسم، شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء والنجوم في صدمة

مفاجئة الموسم، شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء والنجوم في صدمة
فن

وكالة اليوم الاخبارية – تلقى جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، والوسط الفني والإعلامي، والمقربين منها خبر إعتزالها يوم أمس في تسجيل صوتي كشف عنه الصحفية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة الجرس اللبنانية في للفنانة شيرين،  تضمن قول المطربة شيرين إن سبب اعتزالها الفن والغناء يرجع إلى أنها ترغب في أن تعيش بسلام وهدوء وراحة نفسية ودون مشاكل.

 

وأكدت إنها تشكر كل محبيها وكل الفنانين الذين علقوا على قرار اعتزالها، مؤكدة أن قرارها نهائي، وتمنت من الجميع الدعاء لها بأن تعيش في سلام بحسب ما ذكرت مصادر مقربة منها.

 

كما وأعلنت شيرين أنها تعيش ضغوطا نفسية حادة  وصعبه، وأن ظروف الحياة أصبحت قاسية عليها وتريد أن تعيش فقط لبنتيها مريم وهنا وفي سلام ومحبة مع الجميع مشيرة إلى أن القرار أسعدها وأراح قلبها متمنية أن يسعد زملاءها الفنانين خبر اعتزالها.

 

كما وشكرت الفنانة شيرين زملائها الفنانين في جميع المجالات المختلفة وأنها لن ترجع في هذا القرار، وطالب فنانو الوطن العربي ومصر والعديد من فنانين الدول العربية الفنانة شيرين بالرجوع عن القرار، من ضمنهم الفنانة أحلام رسالة لشيرين من خلال تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لثنيها عن قرار اعتزالها الغناء.

 

وقالت أحلام “شيرين عبد الوهاب إن اعتزلتي الفن فإن الفن لن يعتزلك أنا شخصيا في انتظارك، وقريبا، كلنا بنحبك شيرين.

 

وأطلق العديد من الفنانين هاشتاغ بعنوان “نرفض اعتزال شيرين ”

ولكن لم يكن جمهور شيرين وحده الرافض لقرار اعتزالها، بل عبر عدد كبير من النجوم عن رفضهم لهذا القرار.

أعلنت النجمة اللبنانية “

إليسا : عن رفضها الكامل لهذا القرار، وغردت من خلال حسابها الخاص على “تويتر” قائلة: “في حالة أن ما سمعناه كان صحيحا فإننا لن نقبله، شيرين أنتي إضافة قوية في صناعة الفن ونحن نحتاج لكي لتظلي على الساحة“.

الفنان التونسي صابر الرباعي :

عبر عن صدمته الكبيرة وقال عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “لأ يا شيرين مش إنتِ يلي تمشي وتسيب الفنّ وهو بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي، شيرين مش إنتِ يلي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يلي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي وبانتظارك للعودة عن هذا القرار”.

 الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، عبر صفحته على  “إنستغرام”: “شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن، لأن الفن الحقيقي بأمس الحاجة لصوتك وإحساسك”.

ونشر وائل جسار صورة لشيرين، وكتب من خلال صفحته على “فايسبوك”: “شيرين، خبر اعتزالك جرح تاني وتالت ورابع للفن العربي الأصيل، “بكلمة منك” تستطيعين التراجع عن قرارك، قوليها ولا تحرمي الجيل الجديد من صوتك، فالتراجع ليس دائماً انكساراً وخسارة، وفي هذه الحال هو ربح لنا جميعاً. لا تترددي”.

وعلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على القرار بتغريدة من نوال، وجهت رسالة خاصة لـ شيرين، قائلة: “حبيبتي شيرين أنا مش قادرة صدق الخبر ارجعي عن قرارك لان الفن مش حلو بلاكي. يا اعز صديقة كلنا منحبك”.

كما عبرت نجمة برنامج thevoice الاردنية نداء شرارة عن صدمتها منذ علمها بخبر اعتزال شيرين، وكتبت على “فايسبوك”:

“شيء من الضعف تملكني، تلقيت رسالة صباحا من أحد الصحفيين يسألني عن رأيي في اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء، ومن ثم تكاثرت المكالمات وأنا ما زلت لا أصدق هذا الكلام، شعرت باليأس والحزن تملك قلبي وانهمرت بالبكاء، لم تكن مجرد مدربة، كانت قلبا يحميني ويعطيني بلا حدود، كانت مثلا أعلى وحكاية كفاح وصبر وألم ونجاح، لم أكن تلميذة بل كنت طفلة تعشق سماع صوت تلك الإنسانة، لمن تركتي الساحة يا عظيمة“.

 وكما انضمت الممثلة وفاء عامر أيضاً للفنانين الذين رفضوا اعتزال شيرين وغردت من خلال موقع “تويتر”: “قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين.شيرين طريقك لسه طويل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *