إمرأة مغربية عقيم تنجب أرنب والشرطة تفتح تحقيقا في ذلك التخطي إلى المحتوى

إمرأة مغربية عقيم تنجب أرنب والشرطة تفتح تحقيقا في ذلك

إمرأة مغربية عقيم تنجب أرنب والشرطة تفتح تحقيقا في ذلك
ارنب

وكالة اليوم الاخبارية – للوهلة الاولى يتبادر في أذهاننا أنها كذبة ولكن الغريب بالأمر كيف حصلت، ومن روج لذلك، ومن تنقال الموضوع وحله من خدعة إلى حقيقة يتلقاها الجمهور، وفي أمر غير مسبوق توجهت إمرأة مغربية إلى مستشفى لتضع جنينها .

 

وعند دخولها غرفة الولادة طلبت أن تذهب للحمام ومن ثم خرجت بيدها جنينا صغيرا يكاد لا يرى من صغر حجمه، فهو شبيه إلى حد ما بشكل الأرنب، فهذا ما تبين في المشفى عند الانجاب .

 

وتناقلت وسائل الاعلام المغربية خبر الانجاب هذا، قبل أن يتم اكتشاف أن القصة بكاملها هي كذبة من ناقلي ومروجي الخبر، والهدف من ذلك مجهول، أو لشد الجمهور إن صح الأمر.

 

وعن المرأة فهي مغربية حيث تظاهرت بأنها تعاني آلام المخاض، وتم نقلها الى غرفة الولادة، ثم طلبت الذهاب الى الحمام وخرجت منه بعد عدة دقائق وهي تحمل جنيناً ميتاً، مع إستغراب الطاقم الطبي رؤية الجنين اذ بدا شكله غريب جداً، وعند فحصه تبين أنه أرنب بالفعل، وتم القاء القبض على السيدة المدعية، وفعلت هذا لتبين للعالم أنها ولدت أرنب وتنشهر.

 

 

وفتحت الشرطة تحقيقا في ذلك، بعد القبض على المرأة المغربية، وبعد إجراء التحقيق معها تبين أنها عقيم لا تلد، وحولت للسجن لمعاقبتها على هذه الفعلة الكاذبة وعن سبب فعلها لذلك، قالت خوفا من أن يطلقني زوجي، ولأثبت له أنني أنجب قمت بذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *