إعلامي مصر يفسر قول السيسي أبيع نفسي عشان مصر مؤشرا للرحيل التخطي إلى المحتوى

إعلامي مصر يفسر قول السيسي أبيع نفسي عشان مصر مؤشرا للرحيل

إعلامي مصر يفسر قول السيسي أبيع نفسي عشان مصر مؤشرا للرحيل
عمرو

وكالة اليوم الاخبارية – بعد كلمة السيسي قبل أيام أمام مجلس النواب والحضور، والذي صعد ولأول مرة في خطاباته متمنيا أن يصبح الجميع مثله حريص على مصر، وعلق الكثيرون على بعض ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، من باب السخرية على إنفعاله الغير مبرر وأصبحت أقواله أمثالا تكرر بين الناس وخصوصا الجمهور المصري لما نالت إعجابهم.

 

فقال ابيع نفسي عشان مصر وهذا ما فسره البعض أنه مؤشر لنية السيسي الرحيل قريبا، فهو يمهد لأن يسلم الحكم لغيره أو خائفا من هبة تعيد الكرة في مصر ويصبح مصيره مثل غيره في السجون، وأيضا من بعض الجمل الذي كررها الناس بعد خطابه، قوله صبح على مصر بجنيه وهي ما لاقت ترويجا كبيرا بين الشباب المصري فأصبحوا يبعثون بأرقامهم إلى صفحات التواصل الإجتماعي مطالبين بجنيه عشان مصر.

وعلق الإعلامي المؤيد لنظام السيسي عمر أديب على الخطاب قائلا “إن هناك بعض الشخصيات السياسية تحاول استغلال الوضع والأزمات التي تعرقل رئيس النظام عبد الفتاح السيسي لرحيله بطريقة ديمقراطية، وهى طريقة جديدة لم تطبق على المعزول أو مبارك سابقا.

 

كما وقال أديب خلال حلقة من برنامجه الذي يعرض على فضائية اليوم ” أن هناك خطة لإسقاط الرئيس السيسي يستغل فيها أزمة الدولار وغيرها من الأزمات التى وقعت مؤخراً في البلاد.

 

وفسر عمرو أديب قول السيسي ببيع نفسه عشان مصر أنه كان يقصد “الرحيل”، في حال عدم وقوف الشعب بجانبه، في الأزمات التي تمر بها مصر والتي ما زالت عالقه.

 

وأنا السيسي يعرف ما يقول عنه الناس ويقرأ رأي الشارع المصري ومستعد للنزوح عن الحكم في حال كان هو سبب الأزمة الحالية في مصر.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *