القبض على العشرات يحاولون الهرب عبر مطار الكويت التخطي إلى المحتوى

القبض على العشرات يحاولون الهرب عبر مطار الكويت

القبض على العشرات يحاولون الهرب عبر مطار الكويت
مطار

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت قوى أمن المطار الكويتية أمس، من القبض على ضبط 65 شخصا من المطلوبين ومخالفي القانون من خلالها الإجراءات الأمنية المتبعة لحركة المغادرين والقادمين للبلاد عن طريق مطار الكويت الدولي، حيث حاول هؤلاء الفرار عبر بوابة المطار.

وصرح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المنافذ اللواء فيصل السنين انه تم ضبط هؤلاء الاشخاص اثناء محاولتهم المغادرة او العودة الى البلاد عبر المنافذ الجوية حيث تم ضبط شخصين بقضايا مخدرات وضبط متهمين بواقعة توثيق حركة دخول وخروج بالحاسب الالي لمقيمة موجودة خارج البلاد بالإضافة الى ضبط 20 شخصا على ذمة قيود امنية وقضايا مدين وقضايا جنائية بالإضافة الى استلام 6 متهمين من جمارك المطار واستلام وترحيل شخصين.

كما تم أيضا ضبط 13 شخصا لمحاولتهم مغادرة البلاد بجوازات سفر لا تخصهم او مزورة، والتعامل مع أربع حالات تمت إعادتهم الى مطار الكويت من مطارات اخرى لأسباب متفرقة، وفقدان شخصين لتصاريح الدخول للمناطق المحظورة في المطار وضبط شخص بحوزته أسلحة «شوزن» وبندقية هوائية «ام صجمه» وضبط شخصين لمحاولتهما الدخول للمناطق المحظورة وضبط شخصين لمحاولتهما سرقة أمتعة المسافرين.

 

وتم تحويلهم جميع المقبوضين إلى الجهات ذات الإختصاص لإيقاع أقصى العقوبات بحقهم لمخالفتهم الأنظمة المشروعة في البلاد وكسر قانون الدلة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *