نائب شيعي كويتي يهاجم السعودية ويحرج صباح الاحمد مرة أخرى التخطي إلى المحتوى

نائب شيعي كويتي يهاجم السعودية ويحرج صباح الاحمد مرة أخرى

نائب شيعي كويتي يهاجم السعودية ويحرج صباح الاحمد مرة أخرى
دشتي

وكالة اليوم الاخبارية – بعد إعتذار الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت لدول مجلس التعاون الخليجي وعدن قبوله تصرف النائب الشيعي في المجلس عبدالحميد دشتي، عاد من جديد النائب ليهاجم السعودية دون أي وجه حق، وفي بلاد ليست له مصلحة معهم، فقام من مقر الامم المتحدة بالعاصمة السويسيرية جنيف يوم السبت بالتشكيك بالأحكام الشرعية في المملكة.

حيث عرض حكومة الكويت مرة أخرى لموقف لا تحسد عليه بعد إعتذارها للسعوديه، وقام بالطعن بالحكم الصادر من السعودية بحق 47 إرهابي تم حكمهم نحو شهر، ناعتا المحكمة والدستور بالظلمة وعدم الأحكام الصالحة متناسيا ما قام به هؤلاء المجرمين من إعتداء على وافدين وأمن وغيرهم.
 وقام سفير خادم الحرمين في الكويت بتسليم مذكرة ضد النائب دشتي لتطاوله على الأحكام الصادرة في السعودية وتعديه على المملكة في أكثر من محفل، وكذلك طالب برفع الحصانة عنه لتحويله إلى النيابة العامة ومحاسبته. لافتا إلى أن مذكرة الاحتجاج تخص إساءات سابقة، ولا علاقة لها بالإساءة الأخيرة، ننتظر الإجراء المتخذ ضده من حكومته.
 وبحسب قانون الجرائم الكويتي يعتبر التحريض يعاقب عليها القانون بالسجن ولهذا نقل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم رسالة على لسان أمير الكويت مفادها أن أي إعتداء أو إساءة للسعودية تعتبر إساءة له شخصيا وأنا الدشتي لا يمثل الكويت وإنما يمثل نفسه.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *