إغلاق قاعات أفراح في جدة قبل موعد الزفاف بلحظات التخطي إلى المحتوى

إغلاق قاعات أفراح في جدة قبل موعد الزفاف بلحظات

إغلاق قاعات أفراح في جدة قبل موعد الزفاف بلحظات
قاعه

وكالة اليوم الاخبارية – قامت محكمة جدة أمس، بإغلاق العديد من محطات الوقود المخالفة للأنظمة المنصوص عليها، ومن ضمن ذلك الإغلاق، طالت الحملة العددي من قاعات الأفراح في جدة حيث شرع القائمون بإغلاق عدد كبير من القاعات شرقي المحافظة، وهذا ما أدى إلى إلغاء العديد من الحفلات التي كانت مقررت بتاريخ اليوم وغدا في هذه القاعات.

 

 وهذا الامر أدى إلى مفاجئة العرسان بيوم فرحهم حيث تم تسكير القاعه أمام بعض العرسان قبل دخولهم للصالة بدقائق دون أي أخذ عذر بالحجز أو بالفرحة التي ينتظروها منذ سنين.

مع العلم أنهم لم يتلقوا أي إنذار من أصحاب القاعات بذلك أو من مصادر أمنية خاصة، لذلك وقعوا في فخ بأصعب لحظات لهم، وقد أعنلت الأمانة رسميا أمس الإثنين أن الإغلاق بسبب عدم حصول تلك القاعات على تجديد للتراخيص.

 

وفي الحديث مع خالد الشرعبي أحد مسؤولي القاعات المغلقة فألقى بالكرة في ملعب الأمانة،وقال ” إذ حضر المراقبون وأغلقوا الأبواب دون النظر للحجوزات التي تعد مكتملة في إجازة نهاية الأسبوع، إضافة إلى طوال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني ولا يوجد أي يوم شاغر لدينا»، لافتا إلى أنهم أبلغوا العرسان بما تعرضوا له وينتظرون الحلول من الأمانة.

وبرر أصحاب هذه القاعات أنهم ملتزمون بمراجعة كافة الجهات المختصة لإصدار التصاريح اللازمة وكافة الإجراءات المطلوبة دون إغلاق لوجود ارتباطات وحجوزات سابقة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *