خادم الحرمين ورؤساء الدول المشاركة يرعى المناورات الختامية في المملكة التخطي إلى المحتوى

خادم الحرمين ورؤساء الدول المشاركة يرعى المناورات الختامية في المملكة

خادم الحرمين ورؤساء الدول المشاركة يرعى المناورات الختامية في المملكة
مملكة

وكالة اليوم الاخبارية – شارك خادم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم بالمناورة الرئيسية الختامية لتمرين رعد الشمال الذي نظمته المملكة منذ فترة بدء التدخل المباشر لإنهاء الأزمة بسورية، والذي تشارك فيه قوات عسكرية من 20 دولة إسلامية.

 

وذلك  اليوم الخميس في مدينة الملك خالد العسكرية في محافظة حفر الباطن، فيما يرعى الملك المفدى غدا العرض العسكري للقوات العسكرية المشاركة في التمرين، متابعا وإياهم التدريبات الي تجري منذ فترة للإستعداد لشن الهجوم على سورية للتخلص من النظام.

حيث سيتم في المناورة العسكرية تطبيق أبرز العمليات العسكرية التي تم تدريب القوات العسكرية المشاركة في التمرين عليها خلال الأسبوعين الماضيين، بحضور خادم الحرمين الشريفين، وعدد من رؤساء الدول المشاركة في الحرب.

 

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين، وصل بعد ظهر أمس (الأربعاء) إلى محافظة حفر الباطن، وكان في استقباله في مطار قاعدة الملك سعود الجوية في القطاع الشرقي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وقادة أفرع القوات المسلحة، وكبار ضباط وزارة الدفاع وعدد من المسؤولين وأهالي المنطقة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *