قرارا يحدد مصيرك غدا في المملكة السعودية التخطي إلى المحتوى

قرارا يحدد مصيرك غدا في المملكة السعودية

قرارا يحدد مصيرك غدا في المملكة السعودية
قرار

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت محافظة الخرج، وعلى لسان محافظها شبيلي آل مجدوع بتطبيق حملة قرار يحدد مصيرك وذلك إبتداءا من يوم غد الأحد بمدينة السيح وهي حملة تحمل شعار ” قرارك يحدد مصيرك ” ، وذلك بمجمع الحديثي مول بحي البرج.

وأكد مدير مرور الخرج أن فعاليات أسبوع المرور الخليجي تهدف إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة المرورية لدى قائدي المركبات، وكذلك تهدف إلى الحد من المخالفات ومعالجة السلوكيات المرورية الخاطئة فضلاً عن تعزيز الجوانب الإيجابية لدى قائدي المركبات، ليصبح لديهم مسؤليات أعلى أثناء قيادتهم المركبات داخل المملكة.

 

كما أكد مدير المرور أنه سيصاحب المعرض ندوات توعوية تستهدف الشباب وطلاب المدارس والجامعات والناشئين، لإعطائهم ورشات عمل ومحاضرات تبين أهمية التوعية المرورية في البلاد.

 

حيث سيكون هذا الإسبوع حافلا بتوزيع المطبوعات التوعوية الخاصة بالسلامة المرورية، وبث رسائل توعوية مكثفة عبر الشاشات الإلكترونية في الشوارع والطرق والميادين العامة في مدن السيح والدلم والهياثم، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي،إلى جانب القافلة التوعوية،وإقامة محاضرات في مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي وفي كليات جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *