شاب مصري يهرب من المصريات ويتزوج فلبينية ملهاش طلبات كتير وأهلها مش حشريين التخطي إلى المحتوى

شاب مصري يهرب من المصريات ويتزوج فلبينية ملهاش طلبات كتير وأهلها مش حشريين

شاب مصري يهرب من المصريات ويتزوج فلبينية ملهاش طلبات كتير وأهلها مش حشريين

وكالة اليوم الاخبارية – الزواج من فتاة مصرية أمر مرهق لم يتحمله ، تجربتان مر بهمها جلعتاه يبعتد عن فكرة الزواج ، حيث أنه في أول تجربة ارتبط فتاة كان أهلها دائما يتدخلون بعلاقتهم في أدق التفاصيل .

 

وفي ثاني التجارب ضاق قلبه من كثيرة طلبات خطيبتة التي لم تكن تتوقف ليلا ونهاراً وكان ذلك كفيلا بأن يغلق باب الزواج حتى قابل جوي الفتاة الفلبينية التي جعلته يتراجع عن قرارة بعد أن وجدها مختلفة عن البنات المصريات التي قابلهم في حياتهم وليس جميع المصريات .

 

انهم مدحت وجوي قصة حب انتهت بالزواج فى محكمة الأسرة بالكيت كات ، بعد أن وافقت العروس على الإقامة في مصر مع زوجها المصرى الذى لم تطلب منه شيء ويقول مدحت : أول مرة شفت جوى كنت داخل محل تجارى .

 

لكن قد شاءت الصدفة أن تجمع بيننا مرة ثانية فى مركز التجميل اللى أنا شغال فيه ، وتبادلنا الأرقام بسرعة وقمت بعرض لها بالعمل معايا فى مركز التجميل، ووافقت كان الزواج في شقة إيجار، وبدون شبكة، لم يفرق مع جوي  لأن الزواج بالنسبة لها راحة وطمأنينة وليس دفع نقود وسيارات وغيرها من الأمور .

 

وقال مدحت هي ماكانش لها أي طلبات ، ولما بعتت لأهلها وافقوا وماكانش ليهم أي طلبات ، لا يتخذ مدحت أي موقف من بنات بلده، لكنه يعيب عليهن المغالاة في الطلبات : خطبت فتاة مصرية، لقيت أهلها داخلين فى كل التفاصيل، وخطبت واحدة تانية طلعت طلباتها كتير،  عندما التقى مدحت وجوي  وجدها مختلفة  وقال مدحت موجود عندنا مصريات عايزين يعيشوا بأقل التكاليف ، بس للأسف قليلين جداً خاصة في الوقت الحالي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *