الحصول على تأشيرة قانونية للدخول إلى المملكة عبر الإنترنت التخطي إلى المحتوى

الحصول على تأشيرة قانونية للدخول إلى المملكة عبر الإنترنت

الحصول على تأشيرة قانونية للدخول إلى المملكة عبر الإنترنت
عمل

وكالة اليوم الاخبارية – يتم تعبيئة طلبات الحصول على تأشيرة للدخول للملكة العربية السعودية عن طريق الإنترنت وبدون الحاجة إلى اللجوء لمكاتب متخصصة، فلذلك وفرنا لكم طريقة سهلة وغير مكلفة للحصول على تأشيرة دون العناء الذي يتكبده الكثيرون لجلب التأشيرة.

 

يقوم الشخص بالحصول على نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت ومن ثم تعبئته بطريقة دقيقة وصحيحة، حيث أنه سيرسل الملف للدائرة الخاصة بمتابعة التأشيرات، ومن ثم ستصلك رسالةً بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم الطلب الخاص بك (المعروف أيضًا باسم “Reference GWF”). يُرجَى تسجيل هذا الرقم والاحتفاظ به.

 

ولإستكمال الإجراءات بشكل صحيح يجب عليك التأكد من : الأرقام الخاصة بك بشكل دقيق وصحيح، كما يجب عليك إعطاء معلومات صحيحة عن نفسك، وكذلك يجب أن تشرح سبب عدم حيازتك لهذا المستند، كما يجب ألا تقدم أي مستندات مزورة.

وفيما يخص الرسوم الخاصة بقيمة التأشيرة، فهي تتم عن طريق بطاقات الفيزا أو الماستركارد الائتمانية أو بطاقة الخصم، ولا يقبل أي أنواع أخرى من البطاقات.

 

كما أنه يحق لك مراجعة بياناتك، ولكن لن يحق لك استرداد الرسوم المدفوعة سواء من الدائرة البريطانية للهجرة والتأشيرة أو من الجهة التي أصدرت بطاقتك. لمعرفة المزيد من المعلومات؛ يُرجَى الاطلاع على الشروط والبنود الخاصة بالخدمة.

إذا قدمت طلب تأشيرة في الفئة الخاطئة، سوف يتعين عليك سحب طلبك ثم تقديمه مرةً أخرى. فضلًا اتبع التوجيهات المذكورة أعلاه لطلب استرداد الرسوم ثم ابدأ في تقديم طلبًا جديدًا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *