62 قتيلا في تحطم طائرة تابعة لشركة فلاي دبي في مطار مدينة روستوف التخطي إلى المحتوى

62 قتيلا في تحطم طائرة تابعة لشركة فلاي دبي في مطار مدينة روستوف

62 قتيلا في تحطم طائرة تابعة لشركة فلاي دبي في مطار مدينة روستوف
تحطم

وكالة اليوم الاخبارية – تحطمت اليوم السبت طائرة ركاب تملكها شركة “فلاي دبي” من طراز “بوينغ 800-737″ تقل 62 شخصاً، أثناء محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف جنوب روسيا، حيث كانت الطائرة في مرحلة نهائية من الهبوط كما أعلنت فرق الطوارئ الإستنفار في مطار روسيا لإنقاذ الإصابات جراء تحطم الطائرة.

 

وأكدت مصادر روسية أن جميع من على متن الطائرة قتلو نتيجة السقوط المدوي للطائرة أثناء محاولتها الهبوط وتكرارها ذلك لأكثر من مرة دون جدوى، وأكدت الوزارة الروسية أن 700 شخص من المتخصصين يعملون في موقع سقوط الطائرة، وهناك جهود كبيرة لانتشال الضحايا والبحث لا زال جارياً للعثور على الصندوق الأسود”.

 

أما شركة طيران فلاي في دبي فتعمل حاليا في التحقيق في الحادثة ونشرت على صفحتها الرسمية في فيس بوك، “علمنا بوقوع حادث يتعلق برحلتنا إف زد981 من دبي إلى روستوف أون دون. وأن البحث جار لجمع المعلومات كافة عن أسباب سقوط الطائرة التابعة لها فوق مدينة روستوف أون دون الروسية، وأكدت أن مجريات البحث تتم بسرعة قصوى”.

 

 

فيما صدر بينا رسمي عن شركة الطيران يؤكد أن الطائرة كانت تحمل 33 سيدة و 18 رجلاً و4 أطفال، إضافة إلى الطاقم المكون من 7 أفراد.

 

 

كما أفادت القنصلية الروسية العامة في دبي أنه يوجد بين الضحايا الأجانب في حادثة تحطم الطائرة التابعة “لفلاي دبي” مواطنون من أوكرانيا وأوزبكستان والهند.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *