ضبط وافد مصري إستخرج 60 تصريح مزور للعمالة وآخر دخل البلاد بتأشيرة غير قانونية التخطي إلى المحتوى

ضبط وافد مصري إستخرج 60 تصريح مزور للعمالة وآخر دخل البلاد بتأشيرة غير قانونية

ضبط وافد مصري إستخرج 60 تصريح مزور للعمالة وآخر دخل البلاد بتأشيرة غير قانونية
مصر

وكالة اليوم الاخبارية – كشفت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، اليوم عن مصريين احدهما يقوم بتزوير تصاريح العمل وآخر دخل البلاد بتأشيرة ذات أختام مزورة، حيث تمكن رجال الأمن من ضبط المخالفين بالجرم المشهود احداهما يقوم باستخراج تصاريح عمل مزورة مقابل مبالغ مالية، وذلك بعد ان أثار الشك أحد الموظفين خلال عملية إصدار تصريح عمل لاحد العمال على كفالة مزرعة حينما وجد على كفالة المزرعة 60 عاملا، والآخر دخل البلاد بتأشيرة دخول مخالفة.

 

أما عن الوافد المصري الذي يقوم بإستخراج كفالة من المزرعة فبعد التحقيق معه تبين أنه يقوم باستخراج تصاريح العمل دون علم الكفيل، وتبين ان المتهم عليه حكم بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية تزوير، حيث يتقاضى من المتهمين بالتورط معه نحو500 دينار مقابل تصريح العمل.

 

وقام رجال أمن جنوب الجهراء، بإحالته الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه.

كما تمكنت إدارة المباحث والتحري من ضبط وافد مصري آخر دخل  البلاد بتأشيرة عمل مزورة، وتبين ذلك خلال قيامه بزيارة لوزارة الخارجية لمراجعة أوراق ما فشك أحد الموظفين بالتأشيرة التي يحملها هذا الشخص مزورة، وقام على الفور بإحالته الى إدارة البحث والتحري التي أكدت التزوير وضبطت المتهم.

وعند سؤال المتهم اعترف بأنه اعطى أوراقه لشخص مقيم في مصر بغرض توثيق فيزة العمل والصحيفة الجنائية المصرية كونه غير لائق صحيا مقابل مبلغ 5000 جنيه ليتمكن من الدخول الى الكويت.

وتم تحويله إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وسجنه وترحيله عن البلاد.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *