مسؤول في مكتب عمل بجدة يتقاضى 10 آلاف ريال لإنجاز معاملة بلاغ هروب لمقيم التخطي إلى المحتوى

مسؤول في مكتب عمل بجدة يتقاضى 10 آلاف ريال لإنجاز معاملة بلاغ هروب لمقيم

مسؤول في مكتب عمل بجدة يتقاضى 10 آلاف ريال لإنجاز معاملة بلاغ هروب لمقيم
عمل

وكالة اليوم الاخبارية – أصدرت المحكمة العامة لمكافحة الجرائم في جدة، قرار بالبدء بمحاكمة موظف مسؤول في مكتب العمل بجدة، بعد إتهامه من قبل وافد بتلقي رشوة قيمتها 10 آلاف ريال سعودي، حيث قام المسؤول بطلب الرشوة من المقيم لإنجاز معاملته المتمثلة، ضد بلاغ هروب على المقيم.

 

حيث تقدم  المقيم بشكوى للأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، لافتا أن سؤولاً في مكتب العمل طلب منه رشوة لإلغاء بلاغ هروب ضده، حيث وجه أمير المنطقة المباحث الإدارية بمتابعة البلاغ وتطبيق التعليمات والبدء بالتحقيق بالحادثة حيث لا تهاون في مثل هذه القضية والتي تخالف كل الانظمة الموضوعة من قبل الدولة.

وبعد أن قدم المقيم بلاغا رسميا، أجرى إتصال بحضور مباحث الإدارة العامة، وقام المسؤول بطلب الرشوة منه وإستلامها من في السوق، وبهذا فأنه تم القبض عليه متلبسا بالجرم المشهود.

وبعد التحقيقات أنكر المسؤول ما أدين به ونفى أن يكون قد تقاضى رشوة من المقيم، وزعم المسؤول  أنه وجد المبلغ ملقى على الأرض في السوق التجاري، وأنه كان يعتزم تسليمه للأمانات بإدارة السوق، كما ادعى بأن المحادثات الهاتفية التي تمت بينه وبين المقيم، كانت بغرض رغبته في شراء سيارة من الكويت عن طريق المقيم، وبعد الإنتهاء من موضوع إدانة المسؤول تبين أن القضية ثابته ولا مفر منها بإدانة الموظف الذي يعمل في مكتب العمل، وتم القبض عليه لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *