الأمم المتحدة تدين بأشد العبارات إعدام الشاب الفلسطيني الجريح التخطي إلى المحتوى

الأمم المتحدة تدين بأشد العبارات إعدام الشاب الفلسطيني الجريح

الأمم المتحدة تدين بأشد العبارات إعدام الشاب الفلسطيني الجريح
An Israeli soldier keeps watch at the site where a Palestinian man reportedly tried to ram his car into a group of Israeli soldiers and was then shot dead, near a military post in the Israeli occupied West Bank north-east of Jerusalem, on December 24, 2015. An Israeli soldier was lightly wounded in the incident, according to the army. AFP PHOTO / AHMAD GHARABLI / AFP / AHMAD GHARABLI (Photo credit should read AHMAD GHARABLI/AFP/Getty Images)

لم تستطع الأمم المتحدة هذه المرة أن تلعب دور المتفرج لتدين بأشد العبارات لقطات الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي لإعدام جنود الإحتلال لشاب فلسطيني جريح رميا بالرصاص ووصفت العملية بأنها “عمل مريع وغير اخلاقي وظالم”.

 

من جهة أخرى أدانت العديد من منظمات حقوق الإنسان الإسرائيلية والدولية الطريقة البشعة التي تم بها قتل الشاب الفلسطيني الجريح عوض إسعافه.

 

في مقابل ذلك كانت حركة السلام الإسرائيلية قد نشرت مقطع فيديو يوثق لحظة قيام جندي إسرائيلي بإطلاق النار على رأس شاب فلسطيني جريح قيل أنه قام بطعن عدد من الجنود في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف على بعد متر واحد منه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *