حكومة قطر تنشر تحذير لكافة المواطنين والمقيمين التخطي إلى المحتوى

حكومة قطر تنشر تحذير لكافة المواطنين والمقيمين

حكومة قطر تنشر تحذير لكافة المواطنين والمقيمين
حكومة قطر تنشر تحذير لكافة المواطنين والمقيمين

قامت وسائل الاعلام في قطر بالكشف عن العديد من عمليات النصب التي تحدث في البلاد وذلك على المواطنين والمقيمين في قطر وذلك عن طريق الاتصال الهاتفي أو عن طريق الرسائل أو عبر الإيميلات أو عبر تطبيق الواتس أب حيث يتم طلب معلومات شخصية وسرية للغاية عن بطاقة الغئتمان منتحلين أسماء شركات قطرية كبرى .

 

حيث انتشرت في الاونة الأخيرة ظاهرة النصب والاحتيال في قطر خاصة ودول الخليج عامة حيث أصبحت مهنه للكثير من شركات النصب التي لا تمد للواقع وللحقيقة بأي صلة التي تهدف فقط لسحب المعلومات من المقيمين والمواطنين فمنهم من يتصل عبر الهاتف بأرقام دولية .

 

ويطلب معلومات خاصة بكم ومنهم من يرسل رسائل نصية بأسماء بنوك وشركات كبرى عالمية بهدف أخذ المعلومات التي يحتاجونها منك والمشكلة الأكبر أن هنالك ضحايا لهذه الظاهرة ولولا وجود الضحايا لما استمرو بقصف المناطق العربية بهذه الأمور الشنيعة .

 

لذا قد قامت قطر بنشر تحذير لكل المواطنين والمقيمين بأن لا يتم إعطاء أيه معلومة خاصة إلى أي جهة أو أي شخص عبر الهاتف أو عبر الأميل أو بأي طريقة هذا لأن الشركة الأم لن تقوم بطلب هذا منك تحت أي ظرف وشددت قطر على إعطاء أي جهة أو أي شخص أي معلومة غير معروف مصدرها الا بعد التأكد من صحتها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *