ضبط أكثر من 1000 مخالف في منطقة المهبولية بمحافظة الأحمدي التخطي إلى المحتوى

ضبط أكثر من 1000 مخالف في منطقة المهبولية بمحافظة الأحمدي

ضبط أكثر من 1000 مخالف في منطقة المهبولية بمحافظة الأحمدي
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت قوى الأمن الكويتية من ضبط 1023 مخالفا للقانون في حملة أمنية واسعة النطاق في منطقة المهبولة بمحافظة الأحمدي بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية والأجهزة المساندة، وذلك يوم أمس الأربعاء في حملة أمنية نظمتها الجهات المختصة بضبط الوافدين المخالفين لشؤون الإقامة والعمل بالتعاون مع وزارة الداخلية الكويتة.

 

حيث جاءة المخالفات بين دخول البلاد بصورة غير قانونية وقضايا تغيب ومخالفة قانون الإقامة وعمالة سائبة ومخدرات وقضايا مدنية، حيث شنت أجهزة الأمن الحملة مع نهاية مساء الأربعاء بعد أن أغلقت محيط المنطقة منذ الساعة الخامسة مساء لإحكام السيطرة على جميع منافذ مناطق العمليات الميدانية لمنع هروب المطلوبين والمخالفين في إطار خطة تناولت جميع محاور وآليات العمليات الميدانية والاستعداد المكثف وتوفير الدعم والإسناد اللازم لها.

 

وقادة الحملة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد رافقه خلالها الوكيل المساعد لشؤون العمليات بالوزارة اللواء جمال الصايغ والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح وبمشاركة القيادات الأمنية الميدانية التابعة للقطاعات المعنية.

 

وطالبت جميع المواطنين والمقيمين بحمل اثبات الشخصية حتى لا يتم توقيفهم ومساءلتهم، في أي حملة تنظمها أجهزة الامن سواء بشكل منظم أو بشكل دوريات سريعة أو حملات تفتيش.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *