التخطي إلى المحتوى

شركة أجنبية تصدر للكويت فتيات مصابات بالايدز

وكالة اليوم الاخبارية – قام رجال المباحث بالتقاط معلومات سرية وخطيرة تفيد بقيام شركة أجنبية بتصدير فتيات أجنبيات الى الكويت بعضهم مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة ” الايدز ” ، وذلك مقابل مبالغ مالية تحددها الشركة المختصة بهذا الأمر .

 

وبناءاً على هذه المعلومات السرية شكل مدير مباحث الآداب، فرقة كبيرة وكاملة قامت بجمع المعلومات الكافية، ورصد عدد من الفتيات، أسفرت عن إلقاء القبض على سبعه منهن عن طريق إرسال مصادر سرية وعمل كمين للايقاع بهن، وقد أشرف على العملية الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ .

 

وذكر مصدر أمني لـ «القبس الإلكتروني» أن جميع المتهمات تم احالتهم إلى التحقيق، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهن ، وأشار انه سوف يتم إبعادهن عن البلاد بعد استكمال الإجراءات اللازمة .

 

ودعا المصدر جميع المقيمين والمواطنين في الكويت  إلى عدم الانصياع وراء عروض هذه الشركات والفتيات مهما كانت ، حفاظًا على السلامة ، خصوصًا أن معظم هؤلاء مصابات بمرض الايدز وأن هدف هذه الشركات الوحيد هو كسب المال السريع ، ناهيك عن استهداف الشركة لفئة الشباب في الدول الخليجية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *