شرح كيفية تغير اللغة في تطبيق الانستقرام Instagram التخطي إلى المحتوى

شرح كيفية تغير اللغة في تطبيق الانستقرام Instagram

شرح كيفية تغير اللغة في تطبيق الانستقرام Instagram

يواجه الكثير من مستخدمي التطبيق الشهير الانستقرام صعوبة في تغير لغة التطبيق في المنطقة الجغرافية التي هم فيها، وفي الاشهر الاخيرة زاد عدد مستخدمين تطبيق الانستقرام بارقام كبيرة جداً ممنا جعل شركة الانستقرام تقوم بجعل التطبيق لعدة لغات بدل ان كان بلغت محدده.

بشكلٍ عام وتقليدي لا توفّر إنستاغرام إمكانية تعديل لغة التطبيق من داخل التطبيق نفسه، فهي تعتمد على المنطقة الجغرافية التي وُضعت داخل جهاز المستخدم، والتي يمكن تعديلها من إعدادات الجهاز نفسه، سواءً كان ذلك على أجهزة أندرويد أو أجهزة iOS أو أجهزة ويندوز فون.

بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS يمكن لهم الذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم الذهاب إلى General وبعد ذلك Language & Region، وهناك يمكن للمستخدم تعديل المنطقة التي وُضعت داخل جهازه من خلال تعديل خيار Region، بحيث يمكن وضعها United States لكي تظهر تنبيهات إنستاغرام بالإنجليزية، وبعد اختيار البلد سيقوم الجهاز بإتمام العملية عن طريق عمل إعادة تهيئة سريعة.

gw8u8ozv

وبالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد يمكن لهم عم ذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق Settings ومن ثم إلى خيار Language and Input وبعد ذلك تعديل خيار لغة المنطقة إلى ما يُناسبهم. أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة ويندوز فون، فالأمر مُشابه لما سبق، بحيث يمكن الذهاب إلى Settings ومن ثم Language + Region وبعد ذلك تعديل لغة المنطقة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *