الملك سلمان رئيسًا شرفيًا لنادي الزمالك التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان رئيسًا شرفيًا لنادي الزمالك

الملك سلمان رئيسًا شرفيًا لنادي الزمالك
الملك سلمان رئيسًا لنادي الزمالك

وكالة اليوم الاخبارية – قام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور باهداء رئاسة النادي الشرفية للملك سلمان بن عبدالعزيز على خلفية زيارته الحالية الى جمهورية مصر العربية . 

 

 وذكر مرتضى في تصريحات صحفية بالأمس أن العاهل السعودي يستحق الرئاسة الفخرية للنادي وذلك لموافقته المشرفة والوقوف بجانب مصر بشكل دائم وتم منه رئاسة النادي الشرفية للتعبير عن حبه للملك سلمان بن عبدالعزيز .   

وغادر الملك سلمان بن عبد العزيز القاهرة بعد زيارة أثارت الكثير من الجدل والكثير من الأخبار حول هذه الزيارة فلقد تجاوز الأخبار خلال هذه الزيارة قرابة 50 ألف خبر من مختلف المصادر والمواقع العربية والعالمية وخاصة عن جزيرتي تيران وصنافير بمنطقة شرم الشيخ بمصر . 

 

حيث كان اعتماد القرار أدى الى  حفيظة المعارضون والمؤيدون للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذهب الأمر إلى المطالبة بالنزول الشعبي الجمعة القادمة للمطالبة بالعدل عن هذا الاتفاق الذي وصفوه بالغير دستوري من الأساس .

 

لم تكن نتائج زيارة الملك سلمان فقط هي جزيرتي تيران وصنافير لصالح المملكة، فقد اسفرت الزيارة بحسب ما أعلن عن توقيع عدد من الاتفاقيات وصلت قيمتها إلى 25 مليار دولار هذا بالإضافة إلى إنشاء جامعة الملك سلمان بسيناء، وإنشاء جسر الملك سلمان الذي يربط بين الدولتين مصر والسعودية بريًا.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *