أول تهديد من السعودية بسبب الحديث عن جزيرتي تيران وصنافير التخطي إلى المحتوى

أول تهديد من السعودية بسبب الحديث عن جزيرتي تيران وصنافير

أول تهديد من السعودية بسبب الحديث عن جزيرتي تيران وصنافير
الملك سلمان

وكالة اليوم الاخبارية – لا يوحد حديث في مصر الا عن جزيرتي تيران وصنافير ، وذلك بعد الاتفاق الذي حدث بين الحكومة المصرية والسعودية باعتراف جمهورية مصر العربية بتبيعة جزيرتي تيران وصنافير الى المملكة .

 

 وفي ظل  هذا الحديث على جزيرتي تيران وصنافير لقد خرج علينا بعض أنصار جماعة الإخوان والذين يقوموا بإخراج الشائعات عبر القنوات الخاصة بهم وعبر مواقع التواصل الإجتماعي حتي جاء أول تهديد من السعودية، بشأن الحديث من قبل أنصار الإخوان على جزيرتي تيران وصنافير .

ونفي السفير أحمد قطان سفير السعودية في القاهرة كل ما نشر عن قيام المملكة العربية السعودية بمنح بعض الإعلاميين و المسئولين المصريين هدايا خاصة للوقوف مع المملكة العربية السعودية بشأن الحديث على جزيرتي تيران وصنافير .

وأكد السفير إن كل ما نشر غير صحيح ويتم تزوير بعض البرقيات التي لا تمس للواقع بصلة وأكد إنه سوف يقوم بمقاضة كل من يسيء إلي العلاقة المصرية السعودية بنشر أخبار مفبركة وتصريحات غير صحيحة لبعض المسؤولين . 

 

وقام بمطالبة  وسائل الإعلام بضرورة التحري قبل نشر إي خبر يعمل على النيل من العلاقة السعودية المصرية بعد الزيارة التاريخية للملك سلمان إلي القاهرة ومقابلة الرئيس السيسي .

التعليقات

  1. كل واحد مقتنع ان الجزيرتين تبع السعودية
    ارجع الي كتاب الجغرافيا بتاع أولى ثانوي 2016
    ودور فية عل الجزر المصرية
    واتحدي اي مدرس تاريخ وجغرافيا في المرحلة الثانوية يطلع يكدب الخبر
    واهية الكتب الحكومة هيا اللى طبعتها ولا ماكانوش عارفين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *