الداخلية السعودية تمنح تأشيرات الاستقدام لعوائل المقيمين بلا شهادات التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية تمنح تأشيرات الاستقدام لعوائل المقيمين بلا شهادات

الداخلية السعودية تمنح تأشيرات الاستقدام لعوائل المقيمين بلا شهادات
اخت

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر مطلعة أن وزارة الداخلية السعودية تنوي إخراج تصاريح لإصدار تأشيرات الإستقدام لعوائل المقيمين بالممكلة، وذلك حسب المهن دون الضرورة لإحضار شهادات جامعية وما إلى ذلك من أوراق، وبالمقابل دفع رسوم تبلغ ألف ريال من أجل إصدار بطاقات نظامية.

وقالت مصادر مقربة من إدارة الوافدين بوزارة الداخلية إنه سيتم تطبيق النظام بعد أربعة أيام في غرة جمادي الأول المقبل وذلك ردا على بعض الاستفسارات تداولها مقيمون في السعودية بشأن منح تأشيرات الاستقدام لعوائلهم.

 

وذكر مصدر في وزارة العمل أن تأشيرات الزيارة تُمنح للعاملين المقيمين حسب المهنة، في تعميم تم إرساله لمنسوبي وزارة العمل، مضيفاً أن باقي التفاصيل ستكون أوضح لدى وزارة الداخلية. بينما أكد مصدر في جوازات العاصمة الرياض أن تقديم الطلبات سيكون عن طريق نظام “أبشر”.

 

 

التعليقات

  1. فيما روي عن رسول الله الكريم اذا شحت الأمطار فابحثوا عن المظالم في الأرض ))فنحن مظلومين من ادناء مطالبناء وهي العيش مع زوجتك واولادك فقط ربنا يوفق خادم الحرمين الشريفين على هذا القرار وإنشاء الله وبإذن الله يطبق القرار منتظرين تعبنا كملت أيامنا ونحن مفارقين رسول الله تعوذ من الفراق وشكرا للملك سلمان صقر العروبه

  2. كيف طريق لاستقدام …انا والدي مقيم ..واهلي وزوجي وابني بالرياض …بس انا وبنتي بسوريا ..افيدوني كيف طريق الاستقدام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *