سعر الدولار اليوم السبت 16/4/2016 في السوق السوداء التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم السبت 16/4/2016 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم السبت 16/4/2016 في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم السبت 16/4/2016

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، لقد ارتفع سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء الى مستوى قياسي وذلك مقابل للجنيه المصري حسبما صرح بذلك مدير احدى شركات الصرافة حيث أكد أن هناك إقبال كبير على شراء الدولار اليوم السبت من قبل المتعاملين مما أدي إلي إرتفاع سعر الدولار لمستوي غير مسبوق .

 

ووصل سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء إلي 10.38 للشراء فى السوق السوداء، ورغم أن التوقعات كانت تشير إلي حدوث نوع من الركود فى السوق السوداء إلا أن هذا الأمر لم يحدث وإرتفع سعر الدولار والذي تغير على مدار الأسبوع الماضي، وكان سعر الدولار أمس الجمعة قد وصل إلي 10،20 فى السوق السوداء حسبما أكد أحد المتعاملين .

 

 

وفي الوقت الراهن يتزايد الطلب على الدولار بشكل كبير خاصة قبل أسابيع قليلة من قدوم شهر رمضان والذي تزداد فيه الطلب على العملة من أجل الوفاء بالطلبات الإستيرادية المختلفة ، ويخشي المصريين من أن يسبب إرتفاع سعر الدولار اليوم إلي زيادة أسعار المنتجات خاصة وأن مصر تعتمد بشكل كبير على الإستيراد من الخارج فى غالبية المنتجات .

 

وحسب ما وردنا فلن يقل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بأي حال من الاحوال عما كان عليه الجمعة حيث يعد السعر عشوائيا الجمعة والسبت ويبدأ سعر الدولار فى التحرك بدءا من الأحد ترقبا لإجراءات البنك المركزي المصري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *