أب يبيع ابنتة من أجل المخدرات التخطي إلى المحتوى

أب يبيع ابنتة من أجل المخدرات

أب يبيع ابنتة من أجل المخدرات

أقدم أب مصري مدمن على مخدرات على بيع ابنته لتاجر هيروين لاستغلالها في أعمال مشبوهة أو بيع أعضائها لقاء حصوله منه على تذكرة هيروين مغشوشة ثمنها 20 جنيهاً.

وقامت الزوجة وأم الطفلة برفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بإمبابة في مصر ضد زوجها الذي ارتبطت به منذ 7 سنوات، تتهمه فيها بإدمانه الشديد على الهيروين والحشيش، حتى فقد عقله كلياً وأقدم على مساومة أحد تجار المخدرات على بيع طفلته البالغ عمرها 5 سنوات ليتصرف فيها الأخير كما يشاء، مقابل سد احتياجاته من الهيروين.

وقالت الزوجة إنها ومنذ أصبح زوجها مدمناً تعيش وابنتها حياة مهددة بالخطر كل لحظة، ولعدم وجود مكان يؤويها سوى منزل الزوجية، تحملت كثيراً، حتى اضطرها الزوج لبيع كل ما تملكه، ثم أجبرها على الخروج إلى العمل لتتكفل بالانفاق عليه وعلى ابنته.

وتابعت الزوجة قائلة إنها ذات يوم عندما عادت إلى البيت وجدته غائباً عن الوعي، وعندما علمت بعدم وجود ابنتها، انهارت وواجهته محاولة أن تجعله يفيق من غفلته، فقال لها إنه باع الطفلة لتاجر مخدرات يتصرف فيها كما يشاء، إما الاستغلال في أعمال مشبوهة أو بيع أعضائها لأطباء ليس لهم ضمير، مؤكدة أنه كان على علم بذلك.

فهرولت الأم إلى الشرطة لعمل محضر، وتمكنت في اللحظات الأخيرة من استعادة ابنتها وهربت معها بعيداً، ثم تمكنت من إقامة دعوى طلاق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *