توتنهام تتقدم على ستوك سيتى بهدف رائع من هاري كين التخطي إلى المحتوى

توتنهام تتقدم على ستوك سيتى بهدف رائع من هاري كين

توتنهام تتقدم على ستوك سيتى بهدف رائع من هاري كين

11201515175303صورة--رئيسية

توتنهام تتقدم على ستوك سيتى بهدف رائع من هاري كين

تمكن اللاعب هاري كين من تسجيل هدفه الأول لفريقه توتنهام وذلك في شباك فريق ستوك سيتي، أثناء المبارة القائمة بينهم على ملعب بريطاني وذلك في الدقيقة التاسعة من بداية المبارة، فتمكن اللاعب من تسجيل الهدف بشكل رائع، لتصبح النتيجة 0:1 لصالح فريق توتنهام.

هاري كين يحتل مقدمة الهدافين

تمكن كين هداف الدوري الأنجليزي من رفع رصيد أهدافه لتصل بذلك إلى 23 هدفا وذلك بعد تسجيل هدفه الأخير، كما أصبح بذلك ينفرد بصداره مقدمة الهدفين وذلك بفريق توتنهام.

كما يتساوى مع هاري كين في عدد الأهداف اللاعب جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي، فتمكن اللاعب من تسجيل هدفه الأخير أمس أثناء المباراة التي دارت بين فريقه وفريق وستهام يونايتد، تلك المباراة التي انتهت بنتيجة تعادل 2:2

420161816505842

ويذكر أن فريق توتنهام محتل المركز الثاني وذلك بلائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة، بينما يحتل المركز الأول فريق ليتسر سيتي وذلك بفارق 7 نقاط.

 

والجدير بالذكر هنا أن اللاعب هاري كين تمكن من الانتقال لعدة مراكز خلال فترة الإعارة التي مر بها فتمكن من اللاعب بصفوف لايتون أورينت الأدني وذلك عام 2011 كما اتقل إلى ميلوال عام 2012 وبعدها انتقل إلى نوريتش سيتي عام 2013 وعام 2014 استطاع أن يحتل الصفوف الأولى في فريق ليستر سيتي.

 

كما شغل كين العديد من المراكز خلال انتقالاته المتعددة وذلك كلاعب وسط الدفاع وأيضا مركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى لاعب وسط مهاجم.

 

وأكد كين خلال تصريحاته الصحفية أن التعليقات التي تلقاها من مدربيه لها الفضل في تقدمه في عالم الرياضة، والتي منها ضرورة لعبه في الجيم لتقوية جسمه الضعيف ومواصلة تدريباته في الملعب.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *