إنريكى: برشلونة الأقرب للفوز بلقب الليجا التخطي إلى المحتوى

إنريكى: برشلونة الأقرب للفوز بلقب الليجا

إنريكى: برشلونة الأقرب للفوز بلقب الليجا

 

إنريكى: برشلونة الأقرب للفوز بلقب الليجا

 

في تصريحات خاصة لمدير الفني لبرشلونة الإسباني  لويس إنريكى أكد أن فريقة قادر على تحقيق لقب الليجا لهذا الموسم، ذلك على الرغم من تساوي منافسة أتلتيكو مدريد معه ذلك الذي يعادله في عدد النقاط 76 نقط.

 

كما أكد إنريكى أنه يثق بفريقة وأنه يستطيع تحقيق اللقب والفوز بالليجا وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة المحدد موعدها غذا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف، وذلك في مباراة ديبورتيفو لاكراونيا في الجولة 34 بالليجا.

 

وأثناء التصريحات قال المدرب الإسباني لفريق برشلونة” ليس لدى شك فى أننا سنفوز بالليجا لو لم أملك هذا الشعور لما أتيت وجلست هنا”، كما أضاف “لا نعانى من مشكلة بدنية، لدينا مشكلة نفسية، ونحن قادرون على حلها بفضل أمتلاكنا أفضل الاخصائيين النفسيين بالساحة الرياضية”.

 

وأثناء اللقاء الصحفي رفض إنريكى الرد على أحدى التساؤلات التي عرضت عليه بشأن عدم أتباع سياسة ثلاثي الهجوم وعدم التعاقد مع مهاجم آخر في يناير الماضي، فكان رد المدرب الإسباني: “ليس لدى ما أقوله حول هذا الموضوع، الأمر يرتبط بأفكارى الفنية ومصلحة الفريق”.

 

كما برر إنريكى الخسارة التي مر بها فريق برشلونة خلال الفترة الماضية بقولة: “إن كرة القدم مكسب وخسارة.. إذا كانت الأندية التى تضم أفضل اللاعبين دائماً ما تحقق الفوز كرة القدم ستكون مملة”.

 

كما أكد إنريكي أن الفريق يستعد للمبارة القادمة لتحقيق الفوز وذلك جاء في قولة:  “الهدف هو تحقيق الفوز فى المباراة القادمة أمام ديبورتيفو نحن بحاجه لتحقيق الانتصارات يجب أن نقدم نفس الأداء الذى ظهرنا به أمام فالنسيا”.

وأثناء اللقاء الصحفي طالب أحد الصحفيين يدعي مالو تقديم إنريكى الأعتزار له ولكنه رفض قائلا: “لم أخطأ بحقه لماذا تطالبون بالاعتذار ونحن لا نطالبكم بالاعتذار عندما تنشروا أكاذيب عنا”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *