سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 19/4/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 19/4/2016

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 19/4/2016

استمر سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 19/4/2016 بالارتفاع في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري ، حيث وصل سعر الدولار الى مستويات غير مسبوقة نتيجة ازدياد الطلبات على الدولار من جانب المستوردين والذين أكدو فشلهم في الحصول على الدولار من البنوك مما جعلهم يلجأون للسوق السوداء ، ومع قلة المعروض من الدولار ارتفع سعر الدولار واستمر بالارتفاع وذلك منذ يوم الأحد .

 

ووصل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/4/2016 إلى 10،50 للمرة الأولي فى تاريخ سعر الدولار مقابل نظيرة الجنيه المصري ، وذكرت الكثير من المصادر أن هنالك إحتمال كبير من لجوء البنك المركزي لتخفيض جديد فى سعر الجنيه في السوق الرسمية من أجل خلق نوع من التوازن بين السوق الرسمية والسوق السوداء خاصة مع قلة المعروض من الدولار فى البنوك المصرية .

 

ويتجه البنك المركزي لطرح عطاء جديد فى البنوك اليوم الثلاثاء من أجل سد إحتياجات المتعاملين في السوق الرسمية إلا أن كثرة المبالغ التى يتم طرحها لا تكفي طلبات المستوردين ممن يطلبوا الدولار في جمهورية مصر العربية وهو مايجعل وجود عدم توزان بين العرف والطلب في الدولار .

 

وسوف ننقل لكم على وكالة اليوم الاخبارية أي تغيرات في سعر الدولار على مستوى اليوم لحظة بلحظة وعن احتمالية قيام البنك المركزي بطرح أسعار جديد مفاجئة للجنيه المصري من أجل محاولة ضرب السوق السوداء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *