شركة إنجي الفرنسية : توقيع إتفاقيات الطاقة المتجددة والغاز المسال في مصر التخطي إلى المحتوى

شركة إنجي الفرنسية : توقيع إتفاقيات الطاقة المتجددة والغاز المسال في مصر

شركة إنجي الفرنسية : توقيع إتفاقيات الطاقة المتجددة والغاز المسال في مصر
شركة إنجي الفرنسية : توقيعها لإتفاقيات الطاقة المتجددة والغاز المسال في مصر

شركة إنجي الفرنسية : توقيع إتفاقيات الطاقة المتجددة والغاز المسال في مصر

توقيع إتفاقيات للطاقة المتجددة في مصر

في تصريح خاصة للطاقة في يوم الأثنين الموافق 18 / 4 / 2016 قالت شركة إنجي الفرنسية أنها قامت بتوقيع إتفاقيات من أجل تطوير مصادر الطاقة المتجددة وأيضا لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع عدد من الشركات المصرية المختلفة وهذا سوف يكون في أثناء زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند إلى القاهرة والتي بدأت منذ يوم الأحد الموافق 17 / 4 /2016 وكانت على رأس وفد من رجال الأعمال .

وقالت في هذا البيان أنها قامت بتوقيع هذه الإتفاقية لعقد إتفاق تعاون من أجل مواصلة تطوير الطاقة المتجددة مع هيئة تنمية وإستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة وأيضا الشركة المصرية لنقل الكهرباء .

وأبدت في تصريحها كما جاء من المصدر ” أنجزت إنجي والشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية تحت رعاية وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية إتفاق تعاون بخصوص توريد الغاز المسال إلى مصر ” .

توقعات لعام 2016 في الإستثمار

ومن المتوقع أنه مع نهاية 2016 سوف تبلغ حجم الإستثمارات الفرنسية في مصر حوالي 1.3 مليار وهذا حسب ما أصدرته الهيئة العامة للإستثمار، وبالطبع سوف يكون هذا الإستثمار بمثابة إنتقال كبير لمصر وتطور كبير لعلاقتها بالدول الخارجية وخاصة فرنسا وتوطيد العلاقات القائمة بينهما .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *