معلم يشوه وجه طالب في مدرسة بجدة ويفصل فورا التخطي إلى المحتوى

معلم يشوه وجه طالب في مدرسة بجدة ويفصل فورا

معلم يشوه وجه طالب في مدرسة بجدة ويفصل فورا
معلم

وكالة اليوم الاخبارية – قررت وزارة التعليم في فرع جدة إنهاء عقد معلم في مدرسة أهلية بسبب قيام المعلم في الإعتداء بالضرب المبرح على احدى الطلبة داخل المدرسة، مما تسبب تسبب في تهتك وجهه وخضوعه لـ 12 غرزة تجميلية.

وبعد تقد ولي أمر الطلب بشكوى ضد المعلم، شكلت لجنة متابعة خاصة واطلعت على الطالب واجريت له الفحوصات الطبية اللازمة وبعد ذلك قررت اللجنة أدانت المعلم وتم صدور قرار كف يده عن العمل وإلغاء عقده، والتأكيد على المدارس بتعميم يوزع كل فصل دراسي بمنع استخدام العقاب البدني والعنف بكافة أشكاله وأنواعه.

وفي التفاصيل  (حسب رواية والد الطالب المعتصم بالله ياسر رواس) إلى الخميس الماضي خلال حصة اللغة الإنجليزية في المدرسة (حي النعيم شمالي جدة) إذ «طلب ابني من المعلم بكل لطف إنزالهم للعب كرة القدم بعدما تغيب معلم الحصة الأساسية، ليدعوه المعلم للوقوف ويسدد له لكمة مفاجئة ألصقت النظارة على وجهه مما تسبب في تهتك الجلد وإحداث فتحة كبيرة».

وبين أن المعلم شعر بحجم التعدي في أعقاب غزارة الدماء التي نزفها فطلب منه الصمت مدعيا أنه كان يمزح معه، طالبا منه التكتم على الأمر، مضيفا «هاتفني لاحقا وكرر نفس الادعاء بالمزاح، وعندما حضرت فوجئت بحجم الضرر خاصة أن المعلم أخذه إلى المستشفى لعلاجه لكنهم لم يخيطوا الجرح لأحمله إلى مستشفى آخر أجرى له اللازم».

 أما عن رأي الأب في المدرسة فكان منزعجا جدا لعدم إكتراث الإدارة في حالة ولده التي كانت سيئة إلى حد ما ولم يقم أحد من الإدارة في الإتصال أو الإطمئنان عليه، وأن ابنه يعاني حاليا من حالة نفسية سيئة ويرفض العودة للمدرسة الأمر الذي يضطره إلى إخضاعه لعلاج نفسي للسيطرة على الوضع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *