مفاوضات مدريدية مع كريستيانو رونالدو التخطي إلى المحتوى

مفاوضات مدريدية مع كريستيانو رونالدو

مفاوضات مدريدية مع كريستيانو رونالدو

مفاوضات مدريدية مع كريستيانو رونالدو

تحظي الصحف العالمية اليوم بأخبار اللعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لعب منتخب ريال مدريد حول أستكمال تعاقدة مع النادى المدريدي.

فمن المقرر أن يخوض اللعب مبارة اليوم في تمام الساعة العشارة مساءا وذلك مع فريقة أمام فريض فياريال، وذلك على ساحة ملعب سانتياجو برنابيو ضمن فعاليات الجولة 34 لليجا.

 

بيريز يرد على الشائعات

في تصريح صحفي لبيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني أن ما تم نشرة عن الجلسة السرية التي قام بها رونالدو مع رجال الأعمال القطرى ناصر الخليفى لا تمثل إلا شائعات كاذبة، كما تداولت أيضا بعض الشائعات عن أنتقال اللعب رونالدو إلى  النادي الفرنسي وذلك بناء على ما تم نشرة من رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك خلال فترة الصيف القادم.

وأكدت مصادر مقربة لوكيل أعمال اللعب البرتغالى رونالدو أن ما تم نشرة عن تلم الجلسات السرية مع الخليفى لا تعد سوى شائعات، وأكد أن مستقبل كريستيانو المقبل سيكون مع النادى الملكي.

 

رونالدو ينوى التجديد حتى 2020

نشرة صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس اتحاد نادي ريال مدريد بدء في المفاوضات السرية وذلك لتجديد تعاقد اللاعب البرتقالى كريستيانو رونالود وذلك لأنتهاء تعاقدة في يونيو 2018 القادم، فيستعد النادي لأمتداد العقد عامين أخران لينتهي عام 2020، وذلك لكون عمر اللعب وقتها سيكون 35 عاما.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *