4 أسباب تجعل برشلونة تتعاقد مع ماتس هوميلز التخطي إلى المحتوى

4 أسباب تجعل برشلونة تتعاقد مع ماتس هوميلز

4 أسباب تجعل برشلونة تتعاقد مع ماتس هوميلز

4 أسباب تجعل برشلونة تتعاقد مع ماتس هوميلز

 

يسعي نادى برشلونة الإسبانى في الوقت الحالى لتعاقد مع اللاعب الألماني ماتس هوميلز نجم المنتخب الألمانى وأيضا دفاع بوروسيا دورتموند.

 

فأهتم المدير الفني لنادي برشلونة للبترسا بحضور العديد من القاءات لدورتموند والتي تعد أخر تلك المبارات التي أقيمت الشهر الماضى مع بايرن ميونخ وأنتهت بنتيجة التعادل لاشئ.

 

فيسعي النادي للأستفادة من خبرة اللاعب هوميلز بعد أنتهاء تعاقدة مع النادي الألماني وذلك في يونيو 2017، ليتم أنضمامه لفريق برشلونة الصيف المقبل.

 

كما ذكرت مجلة بيلد الألمانية أن اللاعب ماتس هوميلز سوف يعلن قرارة خلال الأسابيع القليلة القادمة سواء كان قرارة بأنتهاء التعاقد مع الفريق الألمانى والانتقال إلى  نادي أخر أو أستكمال التعاقد، وذلك بعد مرور 8 سنوات مع فريقة الألماني، وجاء ذلك في تصريحة لصحيفة بقوله: “لا بد لى من اتخاذ قرار فى هذا الأمر.. هذا ليس سهلاً على الاطلاق”.

 

كما أشارة الصحية الألمانية ان هناك 4 أسباب تجعل برشلونة الوجهة المثالية للاعب هوميلز خلال الفترة القادمة، وذلك لكونه تمكنه من الحصول على بطولات أكثر مع البارسا، بالإضافة إلى مكانته التي يحتلها بالفريق، كما أن برشلونة تستعد لإعادة ترميم دفاعاته خاصة بعد توديع دورى أبطال أوروبا.

 

كما أن لعب هوميلز في صفوف برشلونة يمثل له فرصة جيدة خاصة أنه لم يسبق له اللعب خارج صفوف النادى الألماني، كما أن زوجته ” كاثى” ترغب في العيش بمدينة برشلونة الجميلة وذلك ما يدفعة للانتقال لفريق الكتالونى في الصيف القادم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *