مواعيد مباريات اليوم الخميس وأهم القنوات الناقلة لها التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات اليوم الخميس وأهم القنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم الخميس وأهم القنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم الخميس وأهم القنوات الناقلة لها

يقام اليوم العديد من المباريات لدورى الإيطالى وأيضا الدورى الإنجليزي والدورى الأسبانى وغيرها، كما أن تلك المبارايات تقام على الملاعب العالمية، تلك التي تعد من أهمها مبارات وست بروميتش ألبيون مع فريق أرسنال الإنجليزى التي تقام على ملعب الإمارات فهي تعد من المباريات المؤجلة من الجولة 30 للبريميرليج، ذلك بالإضافة إلى  مبارة ميلان مع كاربي على نادى سان سيرو لأختتام الجولة 34 لدورة الإيطالي.

 

فمن ضمن مبارات الدورى الإنجليزي مبارة أرسنال ضد وست بروميتش ألبيون، ستذاع  في التاسعة إلا ربع مساءا، وتنقلها قناة BEIN sports 2HD

 

وينتهي الدورى الأنجليزى بجولة 34، وذلك بمباراة ريال سوسيداد ضد خيتافي، تلك التي تذاع في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا، وتنقلها قناة beIN sports 3HD

 

بالإضافة إلى  مبارة غرناطة وليفانتى التي تذاع الساعة التاسعة مساءا وتنقلها قناة beIN sports 12HD

 

ويختتم الدوري الإيطالي الجولة 34 بمبارة ميلان وكاربى وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا، وتذاع على قناة beIN sports 4HD

 

بينام الدورى البلجيكي ينهي المرحلة الرابعة لتحديد الابطالة بجولة بين جينت وأندرلخت تذاع في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا.

 

ويقام الدورى الأردني اليوم خلال منافسات الجولة 21 مبارة بين البقعة وشباب الأردن في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا، بالإضافة إلى  مبارة الحسين إربد والفيصلى بنفس الموعد.

 

ويقود الدورى السودانى اليوم أحدى مبارياته خلال الجولة 15 وذلك لفرق الهلال وأهلى عطبرة، وتذاع المبارة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءا.

 

كما تقام مبارة لكأس الدنمارك اليوم وذلك لفريق أوروس ضد فريق اولبورج في تمام الساعة الثامنة مساءا.

 

كما تقام مبارة لكأس رومانيا اليوم وذلك لدورى النصف النهائي، تقام المبارة بين فريق كلوج وتارجو موريش وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *