عبد الشافى في مهمة الهجوم أمام الهلال التخطي إلى المحتوى

عبد الشافى في مهمة الهجوم أمام الهلال

عبد الشافى في مهمة الهجوم أمام الهلال
عبد الشافى في مهمة الهجوم أمام الهلال

عبد الشافى في مهمة الهجوم أمام الهلال

قرر مدير الفني لفريق نادى الأهلى السعودي المدرب كريستيان جروس السويسرى منح محمد عبد الشافي مهمة الهجوم وذلك خلال المباراة التي تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة وربع تلك التي يتقابل فيها فريق الأهلى السعودى أمام الهلال وذلك على أرض ملعب الجوهرة، تلك المباراة التي تمثلت من ضمن المنافسات جولة 24 في الدورى السعودى.

وخلال التصريحات الصحفية للمدير الفني للفريق مع صحيفة ” عكاظ” السعودية، أقر كريستيان منح عقبل لغيث ومحمد عبدالشافي مهمة الهجوم أثناء مباراة اليوم، كما أشار إلى  كون اللاعب المصري يعمل على تشكيل ضعط هجومى وذلك على سلمان المؤشر وحسن المقهوى.

كما أشار المدير الفني أن الأهلى السعودى يحتاج إلى  تحقيق لقب الفوز خلال مباراة اليوم تلك التي عرفة بمباراة الكلاسيكو، وذلك لكي يتمكن الفريق الحصول على لقب الفوز، كما أشار أن الفرق بين الفريقين يتمثل في 6 نقاط.

كما أشار إلى  أنه إذا تساوى الفريقين في عدد النقاط ذلك سيؤدى إلى  مقابلة الفريقين في المواجهات الماشرة وذلك ما سيؤدى إلى  نتائج لصالح فريق الأهلى السعودي.

وعلى الصعيد نفسة فيمثل الفريق الأهلى السعودى التصدى بعدد النقاط خلال الدورى السعودى وذلك برصيد 54 نقطة، فيتقدم على فريق الهلال بثلاثة نقاط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *