وزارة العمل : 50% من رواتب الموظفين في قطاع الإتصالات سندفعها لمدة ثلاث سنوات التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل : 50% من رواتب الموظفين في قطاع الإتصالات سندفعها لمدة ثلاث سنوات

وزارة العمل : 50% من رواتب الموظفين في قطاع الإتصالات سندفعها لمدة ثلاث سنوات
عمل

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مسؤول في وزارة العمل السعودية أن الوزارة، ستقوم بدفع جزء من رواتب الموظفيين السعوديين العاملين في قطاع الإتصالات بنسبة 50% لمدة حددتها الوزارة أقصاها ثلاث سنوات.

 

 

وقال عبدالمنعم الشهري وكيل وزارة العمل في المملكة أن الوزارة ستقوم بدعم رواد ورائدات الأعمال في القطاع ضمن ثلاثة محاور تتمثل في التسهيل والتمكين والحماية، مشيراً إلى أن المحاور الإستراتيجية تتجسد في تقديم التسهيلات عبر الحصول على الإجراءات، والتمكين من خلال الدعم المعنوي، والحماية من الأساليب غير القانونية.

 

كما سيكون هناك عدة إجراءات من أجل دعم رواد ورائدات الأعمال من أجل الشروع بالعمل في قطاع الاتصالات عبر عدة برامج منها تقديم قروض من بنك التسليف والادخار تصل إلى 200 ألف ريال؛ إضافة إلى دورات تدريبية مجانية في الصيانة، والتسويق، والبيع وغير ذلك.

 

كما أكد الشهري أن الوزارة تضع مخطط جديد لأستقطاب العديد من الأيدي العاملة وستقوم الوزارة بتوفير فرص عمل كبيرة في كافة أنحاء المملكة.

 

 

كما أن الوزارة ستراعي توفير البيئة المكانية المستقلة لرائدات الأعمال والعاملات في قطاع الاتصالات حتى تتوافر محفزات بيئة العمل الجاذبة للمرأة، وتحقيق الإنتاجية العالية”.

 

أما عن توطين القطاع ودمج ردوام الأعمال كموظفين رسميين فأن ذلك سيكون حسب توقيت الوزارة في مطلع شي الحجة القادم.

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *