التخطي إلى المحتوى

مصري مقيم في السعودية يستغيث بالسيسى

مصري مقيم في السعودية يستغيث بالسيسى

أنشرت بالصحف والمواقع الألكترونية منذ صباح اليوم استغاثات لمصري الجنسية يقيم بالسعودية ويدعى محمد منصور السيد، يطلب فيها تدخل السلطات المصرية لإثبات حقة في الحصول على التعويض المستحق لوفاة ابنته  بأحد بمستشفى الملك خالد في منطقة الخرج بالسعودية.

ويروى الوافد المصري بأن أثناء أجراء زوجته عملةي الولادة بالمستشفي لقت أهمال طبي بالغ وذلك من جانب الأطباء وهيئة التمريض وذلك بتركها لمدة تصل لست ساعات بدون تقديم النساعدة الطبيه لها وذلك ما أدي  إلى  وفاة أبنته الطفلة.

كما أضاف أيضا أنه دخل المستشفى المذكورة يوم 7 من إبريل وذلك في تمام الساعة 6.45 مساءا وذلك بقسم الطوارئ، وقام الأطباء بالكشف على الحالة والتأكيد على صحة الجنين وطلبوا منهم الأنتظار لبضعة ساعات حتى تظهر علامات الولادة على السيدة ليتم ولادتها، وعندما أتت الساعة الثامنة طلب الطبيب أخراج الزوجة من المشفي وبدون مساعدتها للولادة.

وأضاف محمد منصور المقيم بالسعودية أنه بعد أخراج زوجته من المستشفي تعرضت  لحالتين أغماء على مدار أربعة ساعات، وذلك ما أطرهم لعودة مرة أخرى في تمام الساعة 12 مساءا وبالكشف على الزوجة أقر طبيب أخر بأنها في حالة جيدة، ولكنها أغمى علهيا مرة أخرى بالمشفي وذلك ما أطر الاطباء لأدخالها بغرفة العمليات، وبعد مرور وقت قصر  خرج الطبيب ليخبرة بوفاة الطفلة.

وأكد أيضا أن الطبيبة قامت بترك الزوجة والطفلة المتوفية بدون عناية لمدة ساعة وأكثر بعد عملية الولادة، وأكد مدير المستشفي أنه حدث خطأ من جانب طبيبة الطوارئ التي أدت إلى  تأخير عملية الولادة ووفاة الجنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *