في ليلة تخرُّجها.. يتحول الفرح الى عزاء التخطي إلى المحتوى

في ليلة تخرُّجها.. يتحول الفرح الى عزاء

في ليلة تخرُّجها.. يتحول الفرح الى عزاء

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – لقيت والدة إحدى طالبات جامعة الدمام مصرعها دهسًا فيما أُصيبت ابنتها الطالبة بإصابات عدة وذلك بعد حفل التخرُّج الذي أقامته الجامعة، عند خروجهما من الحلفة، وتجاوز منطقة النفق، وعند عبور الطريق للوصول لسيارتها الشخصية ،تعرضتا للدهس من قِبل سيارة خارجة من النفق باتجاه الدمام.

وقال المدير العام للعلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لجامعة الدمام، المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن الخالدي، بعد انتهاء فقرات الحفل، وفي نحو الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل،  ذهبت الطالبة ووالدتها إلى البوابة الرئيسة للجامعة للمغادرة مشيًا على الأقدام، لكون ابنها ينتظرهم في الجانب الآخر.

وعلى بُعد تسعمائة متر تقريبًا على امتداد خط الخدمة المحاذي لنفق الجامعة، طلب منها ابنها الذي كان يقف في الجانب المقابل من الطريق السريع العبور لكي يصحبهما بسيارته الواقفة في الجهة المقابلة، وعندما همت الطالبة ووالدتها بعبور الطريق تعرضتا للدهس من قِبل سيارة خارجة من النفق باتجاه الدمام”.

وأشار: ” تم نقلهما إلى مستشفى الدمام المركز يحيث توفيت الأم بعد وصولها إلى المستشفى، أما ابنتها فترقد في العناية المركزة. وبحسب تقرير المرور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *