وزيرة الشؤون الاجتماعية تواصل التحقيق في الصرف غير المستحق التخطي إلى المحتوى

وزيرة الشؤون الاجتماعية تواصل التحقيق في الصرف غير المستحق

وزيرة الشؤون الاجتماعية تواصل التحقيق في الصرف غير المستحق
وزيرة الشؤون الاجتماعية تواصل التحقيق في الصرف غير المستحق

وزيرة الشؤون الاجتماعية تواصل التحقيق في الصرف غير المستحق

أكدت هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالكويت تواصل مجهودتها للتعرف على اسباب صرف المساعدات الاجتماعية دون وجه حق، كما أضافة أيضا أنها سوف تحاسب كل متحاوز عن القانون في تلك الأعمال التي أشارة إليها.

كما أضافت الصبيح في تصريحتها الصحفية أمس وذلك أثناء حضورها للورشة العمل تحت عنوان “تصميم وتنفيذ شبكات امان اجتماعي فعالة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا” أنها سوف تعمل على توقيف المساعدات دون وجه حق لاصحابها وذلك بعد مراجعت المعلومات والمستندات المتقدمه إليها.

كما أشارت أيضا أن الورشة يحرص على حضورها مدير مكتب البنك الدولى في الكويت وأيضا نخبة من المدربين للعمل على تعزيز القدرات والخبرات الخاصة بتصميم وتنفيذ شبكات امان اجتماعي فعالة.

كما أكدت الصبيح على حرص الكويت على منح المساعدات الاجتماعية لمستحقيها، وذلك من خلال انشاء المشاريع الصغيرة وأيضا مساعدة كبار السن من النساء والرجال وأيضا إنشاء المشاريع الخاصة بالاعمال اليدوية.

كما أضافت أيضا أثناء اللقاء الصحفي الخاص بها أمس أن شبكات الامان الاجتماعي لها دورى كبير في توفير الدعم للاسر الازمة إليها بالإضافة إلى  الخدمات المختلفة للسكان، كل ذلك بغرض تكامل المنظومة الخاصة بالوزارة التي تهدف إليها الوزارة بشكل كبير لتقديم الخدمات لكافة الأطراف اللازمة اليها مع مراعاة أستحقاقها لتلك الخدمات.

كما أضافت أيضا ان الورشة المقامة الهدف منها توفير كافة المعلومات الازمة للقياديين والوزارات المختلفة وأيضا المؤسسات الحكومية وذلك للعمل على تبادل الخبرات فيما بينهم مما يؤثر على تطوير العمل بشكل عام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *