سعوديين بدون رواتب منذ ثلاثة أشهر وضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي التخطي إلى المحتوى

سعوديين بدون رواتب منذ ثلاثة أشهر وضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي

سعوديين بدون رواتب منذ ثلاثة أشهر وضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي
رواتب

وكالة اليوم الاخبارية – تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي شغل تويتر هاشتاغ سعوديين بدون رواتب 3 أشهر، بعد موجة موسعة من قبل ناشطون على اثر إعلان شركة بن لادن عدم دفع الرواتب للموظفين لمدة ثلاثة أشهر.

 

وأكد بعض الموظفين والعاملين لدى مجموعة بن لادن أنهم لم يتقاضو رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، مندهشين من قرار الشركة بالإمتناع عن دفع الرواتب بشكل شهري والإلتزام معهم.

 

وأكدت مصادر مطلعة أن مجموعة بن لادن، التي تعاني من أزمة مالية منذ العام الماضي، عرضت على منسوبيها راتبين اثنين مقابل تقديم استقالاتهم ولكن لا تفاعل مع ذلك.

 

وعلق البعض بتغريدة برأيه الشخصي قائلا : وراء كل رجل تعيس شركة بن لادن.

وقال الآخر  : وش يعمل رب الاسره استهلك كل معارفه استدان من الجميع باول شهرين الان وش يعمل يسرق والا يقطع من جلده حقيقه قهر.

 

 

وكتب فهد عبدالله الدبيخي هاشتاغ سعوديين بدون رواتب لمدة ثلاثة أشهر : أناخصمهم يوم القيامة: رجل أعطى بي ثم غدر ورجل باع حرا فأكل ثمنه، ورجل استأجر أجيرا فاستوفى منه ولم يعطه أجره”.

 

 

وازدهرت أعمال مجموعة بن لادن إبان الطفرة الاقتصادية السعودية للعشر سنوات الأخيرة، ووظفت الشركة نحو 200 ألف عامل لتشييد العديد من مشاريع البنية التحتية الكبرى بالمملكة مثل المطارات والطرق وناطحات السحاب. ولكن شأنها شأن العديد من شركات الإنشاءات السعودية الأخرى، تضررت المجموعة بشدة في العام الأخير مع اضطرار الحكومة إلى تقليص الإنفاق في مسعى لاحتواء عجز الميزانية الذي بلغ حوالي 100 مليار دولار العام الماضي بسبب أسعار النفط المنخفضة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *