ضبط 3 وافدين في الرياض وخمسة معاكسين ومبتز التخطي إلى المحتوى

ضبط 3 وافدين في الرياض وخمسة معاكسين ومبتز

ضبط 3 وافدين في الرياض وخمسة معاكسين ومبتز
ضبط 3 وافدين في الرياض وخمسة معاكسين ومبتز

ضبط 3 وافدين في الرياض وخمسة معاكسين ومبتز

أصدرت شرطة الرياض  أمس الأول ثلاث بيانات تخص قضايا مختلفة تمثلت في الابتزاز وعدم أغلاق المحلات التجارية وقت الصلاة وأيضا قضايا مضايقات ومعاكسات للأخرين، وأوضحت أنه تم ضبط الجناه وأحتجازهم.

وصرح العقيد فواز الميمان الناطق الإعلامي للشرطة، أنه بناء على تعلميات السمو الملكي أمير الرياض، تمكن الفريق الميداني بمساعدة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض وخلال المعلومات الصادرة عنها تمكنوا من ضبط بعض المخلفين للقانون، ويتمثلون في مواطن في العقد الرابع قام بأبتزاز امرأة وتصويرها بعد أقامة علاقة محرمة معها، وذلك ما أدي إلى  أيقافة وأحتجازة جنوب العاصمة وذلك لأتخاذ الأجراءات اللازمة ضده.

كما أضاف أيضا بتمكن رجال الأمن الميداني من ضبط ثلاث وافدين في العقد الرابع من العمر، وذلك بناء على الأنباء التي وردت إليهم من جانب مراكز هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بقيام الثلاث بالتأخير في غلق المحلات وذلك أوقات الصلاة، وذلك ما يخالف القانون في السعودية.

بينما أشار إلى  القضية الثالثة بضبط خمسة مواطنين من الشباب في العقد الثاني من العمر وذلك بناء على الانباء التي وصلت إليهم بقيامهم بأعمال مضايقة ومعاكسة الفتيات، فتم توقفهم وتحويهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتحقيق معهم وأتخاذ الإجراءات اللازمة معهم، وذلك ما جاء به تصريحات العقيد فواز الميمان الناطق الإعلامي للشرطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *