سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 27/4/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 27/4/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 27/4/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 27/4/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 27/4/2016

مازال هناك تذبذب وإختلاف في سعر الدولار في السوق السوداء فهو لا يثبت على حال منذ إعلان المنحة الإماراتية التي ساعدت على رفع العائد الإحتياطي إلى أن سعر الدولار في إختلاف دائم ما بين الإرتفاع والإنخفاض .

على الرغم من القرارات التي قام بها البنك المركزي والتصرفات الحكيمة والتشديدات الرقابية وإغلاق العديد من مراكز الصرافة التي تعمل في السوق السوداء إلا أنه إلا الآن لم يتم ضبط سعر محدد للدولار، ولكن في الوقت نفسه هناك ثبات نسبي في سعر الدولار في البنوك الرسمية .

ويأمل الجميع في الفترة القادمة أن ينخفض سعر الدولار أكثر وأن تستطيع البنوك أن توفر الكمية المطلوبة من العملات الأجنبية لتوقف نهائي مكاتب الصرف الخاصة بالسوق السوداء.

ومن الممكن أن يتم تسمية الفترة الحالية هي فترة إنتظار المفاجأت والتوقعات الكبيرة في أسعار الدولار سواء في البنوك المصرية أو في السوق السوداء وخاصة في حالة عدم الثبات التي هي متواجدة عليها إلى الآن بسبب المنحة الإماراتية والأجواء المنتشرة حولها .

ويعاني الكثير من الأفراد وخاصة المستوردين من إرتفاع الأسعار المفاجئة للدولار وخاصة قبل إقتراب شهر رمضان حيث أن في هذه الأثناء تزداد الإستيرادات من الخارج ويزداد الطلب على العملات الأجنبية وهذا من المتوقع أن يجعل أصحاب التعامل بالسوق السوداء ينتهزون الفرصة للعودة القوية مرة أخرى .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

وصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم إلى 10.15 جنيه للشراء مقابل 10.25 جنيه للبيع .

سعر الدولار في البنوك المصرية

وصل سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم إلى 8.85 جنيه للشراء مقابل 8.88 جنيه للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *