ضبط عمالة وافدة ترويج العرق المسكر بمحافظة بلجرشي التخطي إلى المحتوى

ضبط عمالة وافدة ترويج العرق المسكر بمحافظة بلجرشي

ضبط عمالة وافدة ترويج العرق المسكر بمحافظة بلجرشي
ضبط عمالة وافدة ترويج العرق المسكر بـبلجرشي

وكالة اليوم الاخبارية_ ضبط عمالة وافدة ترويج العرق المسكر بـبلجرشي

وردت بعض المعلومات لرجال الشرطة في محافظة بلجرشي قيام عمالة وافدة في منطقة البارحة بترويج العرق المسكر، وبواسطة شعبة البحث والتحري تمكن رجال الأمن من ضبط العمالة المطلوبين، وأثناء التحقيق معهم عرف أنهم من جنسيات أفريقية.

وأوضح الناطق الإعلامي العقيد صالح طراد، أن خلال عملية البحث عن المخالفين في المنطقة وردت بعض من المعلومات الغير مؤكدة عن قيام عمالة وافدة بالترويج للعرق والسكر، وبالبحث والتحرى تأكد رجال الشرطة من صحة تلك المعلومات، وتم رصد المتهمين والأمساك بهم.

وأضاف إلى  أنه من خلا وضع خطة محكمة تم القبض على المتهمين، وذلك بعد مقاومتهم لرجال الأمن كثيرة ومطاردتهم، وأوضحت التحريات أيضا أنهم يقيمان في البلد بطريقة غير مشروعة، وأثناء ضبتهم تم ضبط بحوزتهم جالون سعة 30 لتر وأخر سعته 20 لتر  بالإضافة إلى  أثنين أخرين لكل منهم سعة 50 لتر، وأيضا قارورتين سعته 0.6 لتر جميعهم يحتويان على مادة العرق المسكر.

كما أضاف المتحدث الإعلامي أيضا أن المتهمين قد أعترفوا بالتهم الموجه إليهم، وأيضا بحوزتهم لعرق مسكر  بالإضافة إلى  العمل على ترويجه، وتم نقل المتهمية لإستكمال التحقيقات معهم بواسطة هيئة التحقيق والإدعاء.

وأضاف مدير شرطة المنطقة أنه سوف يتم ملاحقة كافة المخالفين والعمل على الأمساك بهم وأيضا كل من يحاول المساس والعبث بأمن وسلامة البلاد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *