جدّدي إطلالتك بثلاث خطوات التخطي إلى المحتوى

جدّدي إطلالتك بثلاث خطوات

جدّدي إطلالتك بثلاث خطوات

جدّدي إطلالتك بثلاث خطوات 

تعتني المرأة بجمال وأناقة مظهرها بشكل دائم، لتتحلّى بإطلالات عصرية تناسب ذوقها وتواكب بها خطوط الموضة الحديثة، لذلك هي تتابع أبرز ما يقدّمه المصمّمون وكبرى دور الأزياء في كل موسم من تصاميم وقصّات وألوان وصيحات تُضفي من خلالها لمسات مميزة إضافية على إطلالتها. فاختياراتها من ملابس وحقائب وجزم واكسسوارات وتسريحات تمثّل لها عناصر الجمال والكمال.

 

ومع بدء موسم الربيع واقتراب الصيف فأنتِ بالتأكيد تفضلين تجديد إطلالتك بما يتناسب مع صيحات الموضة الحديثة، لتظهري بإطلالة تليق بك وبأجواء هذين الفصلين لمليئة بالحيوية والانتعاش، والتي بدورها تنعكس عليك لتزيدك جمالاً مفعم بمعاني الحياة والرقيّ والأناقية التي تختلط فيها الخطوط ذات الطابعين الكلاسيكي والعصري على حدّ سواء.

 

اليوم نضع بين يديكِ سيدتي ثلاث خطوات كفيلة بأن تجدّدين بها إطلالتك لهذا الموسم، وتُضفي الكثير من النشاط والأناقة عليها، وهي:

 

 

  • اعتمدي الألوان الفاتحة 

 

لا بدّ وأنك لاحظت سيدتي بأن معظم ألوان أزياء هذا الموسم تعتمد على الدرجات اللونية الفاتحة من ألوان الباستيل والجينز حيث؛ الأخضر والوردي والأزرق والبرتقالي والأصفر. ولا سيّما أن الألوان الأساسية (الأسود والأبيض) حاضران وبقوة أيضاً لتنسيق إطلالاتك الرسمية؛ إلا أن الألوان الفاتحة تفي بأن تجنّبك حرارة الجو وأشعة الشمس القوية، كما أنها تساعدك من خلال امتزاجاتها على الظهور بكلّ حيوية.

فمثلاً؛ اختاري ملابسك من قمصان أو فساتين أو سراويل بألوان فاتحة وتطريزات تتسم بلبساطة والنعومة، في اختاري حقيبة يدك بموضة النقوشات والرسومات المستوحاة من الطبيعة مه حذاء رياضي مريح يمنحك طابع عصري. ولا تنسِ اعتماد القصّات الدارجة لهذا الموسم من السراويل ذات القصة الواسعة والقمصان مكشوفة الأكتاف او البلايز ذو النقوش الربيعية الهادئة وما إلى ذلك.

 

 

  • اعتمدي الخامات الخفيفة 

 

بما أننا في في موسم الربيع وبانتظار قدوم الصيف قريباً، فلا بدّ من اختيارات تناسب حرارة الطقس وتنمحك البرودة المطلوبة. وقد لوحظ بأن موضة أزياء 2016 اعتمدت على خامات الجينز والستان والقطن الممزوج بالبولستر كونها الأنسب والأرق على الجسم، عدا أن أنها باردة على بشرة الجسم.

أما بالنسبة لخامات الأحذية والجزم فقط لوحظ بأن الجلد والكتان هما عنوانها الواضح والدائم. وكذلك الحال بالنسبة لحقائب اليد، حيث برزت شنط الجينز وتلك المصنوعة من الكتان هذا الموسم بشكل كبير، والجلد أيضاً كنوع من الفخامة والرقيّ المطلوبان في الإطلالات الرسمية.

 

 

  • اعتمدي الإكسسوارات الملكية  

 

ظهرت الإكسسوارات الملكية جليّة في عروض الأزياء هذا العام لتناسب جميع الإطلالات وكافة الأذواق خاصة وأنها تمزج بين الطابعين الكلاسيكي والعصري، لتعيد مشاهد من موضة السبعينيات بخطوط وصيحات عصر الحديث، حيث عادت القلائد والقراط والخواتم ذات الحجم الكبير، في حين ظهرت موضة الأوشحة على الشنط وحول العنق. كما كانت اكسسوارات الشعر خياراً حاضراً باعتماد التيجان الناعمة وذات التصماميم البسيطة والنقوش الوردية أو تلك المطلّية بالذهب أو الفضة أيضاً.

تذكري سيدتي بإن أناقتك ليست عبارة عن اختيارات فقط، إنما هي معاني عميقة تمتزج فيها اختياراتك مع أسلوب التنسيق وخطوط الموضة الحديثة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *