مدني حائل يحذر من خطر السيول والحوادث الناتجة عن كثرة تجمع المياه التخطي إلى المحتوى

مدني حائل يحذر من خطر السيول والحوادث الناتجة عن كثرة تجمع المياه

مدني حائل يحذر من خطر السيول والحوادث الناتجة عن كثرة تجمع المياه
مدني حائل

مدني حائل يحذر من خطر السيول والحوادث الناتجة عن كثرة تجمع المياه

قام الدفاع المدني بحائل بالتحذير من التجمع في معابر المياه حتى مساء اليوم الخميس حيث أن هذه هي الفترة المتوقع بأذن الله أن تستمر الأمطار بها .

حيث أشار رافع الحربي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بحائل إلى أنه بناء على ما قد صدر من الأرصاد فأن الفرصة مازالت مستمرة لتساقط الأمطار على المنطقة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الخميس .

إتخاذ إجراءات السلامة

وأكمل الحربي حديثه بأنه يطلب من جميع المواطنين والمقيمين بالحرص والحذر وإتباع سبل السلامة والإبتعاد عن أماكن تجمعات المياه حتى تقل الفرصة للتعرض للحوادث .

حيث أنه قد لقي شخص مصرعه وأصيب شخصين بإصابات شديدة وهذا نتيجة إنقلاب سيارتهم على طريق حائل الجوف بالقرب من كوبري العريجاء .

الهلال الأحمر

وأكد محمد الطيار المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بحائل أن غرفة العمليات لديهم تلقت عصر أمس الأربعاء بلاغا عن وجود مصابين في حادث سيارة على طريق حائل الجوف بالقرب من كوبري العريجاء .

الإسعاف والإنقاذ

وأضاف أنه تم التوجه على الفور من الإسعاف والإنقاذ والقيادة الميدانية إلى مكان الحادث بالإضافة إلى 3 من الفرق الإسعافية الإضافية وبعد الوصول توصل إلى أنه هناك شخص قد توفي وأن هناك شخصين بإصابات خطيرة تم نقلهما على الفور إلى مستشفى الملك خالد في حائل بعد أن تم إسعافهما .

وذكرت المصادر أيضا أنه قد توفي شخص مساء أمس الأربعاء وذلك نتيجة تصادم هايلوكس مع جيب ربع على طريق جبة النيصية، ولذلك يجب على كافة المواطنين والمقيمين إتخاذ الحيطة من أجل السلامة والحفاظ على الأرواح .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *