مواطن مصري : منة ومي في إنتظار تدخل الملك سلمان التخطي إلى المحتوى

مواطن مصري : منة ومي في إنتظار تدخل الملك سلمان

مواطن مصري : منة ومي في إنتظار تدخل الملك سلمان
مواطن مصري : منة وملك في إنتظار تدخل الملك سلمان

مواطن مصري : منة ومي في إنتظار تدخل الملك سلمان

قام المواطن المصري إسلام صقر رمضان حسن بمناشدة الملك سلمان بن عبد العزيز بعد أن ضاقت به الدنيا ولم يجد أشياء يفعلها من أجل أن ينقذ بناته منة وملك .

حيث أنه قال أن الملك سلمان يعرف دائما بأنه عنوان للكرم وطلب منه أن يتدخل من أجل علاج الطفلتين منة ومي البالغتين من العمر عشرة أشهر حيث أنهما يعانيا من إلتصاق في الرأس .

الحالة السيئة لإحدى الطفلتين

حيث أن الحالة التي عليها هاتين الطفلتين أرهقت المواطن المصري بشدة وخاصة أن إحداهما دائما في حالة خطرة وتعاني دائما من النزيف، فتقدم بالطلب قائلا ماذا سيحدث إذا توفت بالفعل إحدى الطفلتين وخاصة التي تعاني من النزيف وتسائل إذا توفيت سوف أقوم بدفن شقيقتها معها .

المعاناة مع الألم للأهل

وقال والد الطفلتين وهو متألما لما عليه الطفلتين من حالة سيئة أنه يعلم جيدا أن المملكة تعتبر من الدول الرائدة في علاج مثل هذه الحالات وأنه يأمل أن يقوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالنظر بعين العطف إلى الطفلتين وتخليص الأب والأم من العذاب لعدم قدرتهما على إنقاذ الأطفال .

وقال في ختام حواره أنه يتمنى من المملكة العربية السعودية أن تقوم بإجراء الجراحة للطفلتين لكي يتخلصا من العذاب والألم ويتخلص الأب والأم من الألم لحالة الطفلتين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *