أخبار الوافدين: الشرطة تضبط وافدين بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب التخطي إلى المحتوى

أخبار الوافدين: الشرطة تضبط وافدين بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب

أخبار الوافدين: الشرطة تضبط وافدين بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب
شرطة الرياض تضبط 5 وافدين بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب

وكالة اليوم الاخبارية_ أخبار الوافدين: الشرطة تضبط وافدين بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب

صرح الناطق الإعلامي صباح اليوم الخميس أن شرطة الرياض قد وردت إليها بعض المعلومات التي تفيد بقيام 5 وافدين يحملون الجنسية الفلبينية ببعض من الأعمال المنافية للأداب.

فقد توصلت الشرطة لتلك المعلومات بناء على ما جاء إليها من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وشكل فريق مدني للمتابعة وذلك من شعبة التحريات والبحث الجنائي للعمل على البحث في الواقعة وضبط المتهمين.

وأثناء البحث تبين أن المتهمين يعملون بأحدى الفنادق الواقعة شمال الرياض، وتمكن رجال الشرطة من أيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات الازمة معهم وتحويلهم لجهات المختصة لتحقيق معهم.

ومن جانب أخر تمكن رجال شرطة منطقة وفق من ضبط وافدين أخرين يبلغ عددهم 5 يحملون الجنسية المغربية بالإضافة إلى  سعودي يقمون بأعمال الرقص والغناء، وذلك بالقرب من منطقة مطار الملك خالد الدولي، فتم أيقافهم وأتخاذ الأجراءات اللازمة معهم.

كما ورد بلاغ أخر لشرطة الرياض من المواطنين البالغ العقد الثاني من عمره، بقيام فتاه بأبتزازه من خلال أرسال صور خاصة له ولزوجته، وذلك لأخذ منه مبلغ قدرة 5 ألاف ريال، وقام رجال البحث الجنائي بالبحث في الواقعة والامساك بالفتاة التي تبلغ من العمر 23 سنة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *