أمطار متوسطة وغزيرة تستنفر الدفاع المدني التخطي إلى المحتوى

أمطار متوسطة وغزيرة تستنفر الدفاع المدني

أمطار متوسطة وغزيرة تستنفر الدفاع المدني
أمطار متوسطة وغزيرة تستنفر الدفاع المدني

أمطار متوسطة وغزيرة تستنفر الدفاع المدني

حدث في العاصمة المقدسة اليوم عقب صلاة الجمعة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، وتسببت هذه الأمطار في بعض الإحتجازات والتجمعات للمياه حيث تم إحتجاز باص للمعتمرين به عشرة من الأشخاص وذلك في الحسينية، ولكن قد تم إنقاذهم من خلال فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني ولم تحدث لهم أي إصابات .

حيث أوضح الرائد نايف الشريف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أن مركز التحكم والإدارة قد تلقى تحذير من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حيث يوضح التحذير وجود أمطار مصحوبة بالزوابع الرعدية وذلك على بعض الأجزاء من العاصمة في مساء اليوم الجمعة .

حيث قال الرائد نايف أنه تم تطبيق خطة الطوارئ والأمطار والتي تم إعدادها مسبقا حيث تتضمن نشر الوحدات في الميادين التي تم تحديدها مسبقا وتمرير البلاغات للجهات المساندة من أجل الإستعداد والتهيؤ من أجل تشغيل غرفة التنسيق بمركز التحكم والتوجيه وأيضا من أجل أن يتم نشر وحدات الإنقاذ بكامل تجهيزاتها في كافة أنحاء وساحات الحرم المكي الشريف .

حيث أكد أن الأمطار كانت غزيرة إلى متوسطة في كافة الأنحاء وأن كافة البلاغات تم التعامل معها والتي كانت عبارة عن بعض التماسات الكهربائية والتجمعات المائية في بعض المناطق والتي نتج عنها بعض الإحتجازات، وقام بالتنيبه على جميع المواطنين والمقيمين بضرورة الحفاظ على إجراءات السلامة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *