اصابة 12 شخص بينهم 3 أطفال في حادثين تفصل بينهم 13 دقيقة التخطي إلى المحتوى

اصابة 12 شخص بينهم 3 أطفال في حادثين تفصل بينهم 13 دقيقة

اصابة 12 شخص بينهم 3 أطفال في حادثين تفصل بينهم 13 دقيقة

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – أصيب 12 شخصاً، بينهم عائلة مكونة من أبوين و3 أطفال، ؛ في حادثين منفصلين وقعا على طريق “قلوة- المخواة”، وطريق “الباحة- الطائف”؛ حيث لم يفصل بين الحادثين سوى 13 دقيقة؛ وباشرت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني والإسعاف ونقلت الحالات.

وأكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهران، وردنا بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم، على طريق قلوة المخواة قبل طلوع الفرشة، وعلى الفور هرعت الفرق الإسعافية من الهلال الأحمر  والدفاع المدني لمكان الحادث.

وأضاف”عند بلوغ الموقع تبين وجود سبع إصابات، أربعة منها بين متوسطة وخطيرة، وإصابتين نقلتا لدى فرقة إسعاف الصحة، وإصابة نقلت من قبل إسعاف الدفاع المدني، وجميعها نقلت لمستشفى قلوة العام”.

وأفاد، بوقوع حادث آخر بعد 13 دقيقة من الحادث الأول، بطريق الباحة الطائف، قبل إشارة الغانم باتجاه الباحة، وقال: “حسب البلاغ الوارد للعمليات وجد بالموقع إصابات، وتم توجيه الفرق الإسعافية من قبل الهلال، وفرقة من الصحة حسب توجيه القائد الميداني والدفاع المدني”.

واردف، عند وصول لمكان الحادث اتضح وجود عائلة مكونة من ثلاثة أطفال، والأم، والأب، ومعظم الإصابات كانت بين كسور ورضوض، تتراوح بين المتوسطة والخطيرة، في حين تم نقل جميع الإصابات لمستشفى الملك فهد العام لتقلي العلاج اللازم،

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *