الداخلية : مقتل عدد من الإرهابيين وإحباط مخطط تفجيري ضخم التخطي إلى المحتوى

الداخلية : مقتل عدد من الإرهابيين وإحباط مخطط تفجيري ضخم

الداخلية : مقتل عدد من الإرهابيين وإحباط مخطط تفجيري ضخم
داخلية

وكالة اليوم الاخبارية – أكد الناطق باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، بأنه وفي إطار تنفيذ الجهات الأمنية مهامها في مكافحة الاٍرهاب وتعقب المتورطين في أنشطته، فقد تمكنت بتوفيق الله تعالى ‏فجر يوم (الجمعة) 22/ 7 / 1437 هـ، من إحباط عمل إرهابي وشيك، بعد متابعةً حثيثة لسيارتين تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير.

 

فقد كانت إحدى المركبات محملة بكمية كبيرة من المواد المتفجرة وقام قائدا المركبة عند إستشعارهم بأنهم مراقبون من قبل أجهزة الأمن بإطلاق النار صوب الدوريات السعودية المتعقبة لهم، وتمكنت دوريات الأمن من إعطاب السيارتين ليترجلا منها ويتحصنا بأحد المواقع الجبلية قبل انفجار المواد التي كانت  بإحدى السيارتين.

 

وبعد محصارة المركبات قام ضباط الأمن السعودي مدراء الدوريات بتوجيهالنداءات لهما لتسليم نفسيهما، واصلا إطلاقهما للنار وبشكل كثيف باتجاه رجال الأمن، فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل مما نجم عنه مقتلهما دون وقوع إصابات لرجال الأمن السعودي.

 

 

وتقوم الجهات الامنية وجهات ذات الإختصاص بجولات أمنية ضخمة في عدد من المناطق كما يجري في الوقت ذاته استكمال إجراءات التثبت من هوية القتيلين على ضوء ما توفر من المتابعة عن هويتهما، وسيتم الوقوف على خلفية الحادثة  بالتفصيل بعد الإنتهاء من الإجراءات اللازمة التي ستنهيها الجهات الأمنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *