وزير العمل" نؤكد حرصنا على حفظ حقوق العمالة المصرية بمجموعة بن لادن التخطي إلى المحتوى

وزير العمل” نؤكد حرصنا على حفظ حقوق العمالة المصرية بمجموعة بن لادن

وزير العمل” نؤكد حرصنا على حفظ حقوق العمالة المصرية بمجموعة بن لادن

 

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – قال وزير العمل السعودي مفرج بن سعد الحقباني،  ان الوزارة تبذل كل الجهود لتذليل أي مشاكل تعترض العمالة المصرية في إطار العلاقات الطيبة والتنسيق المستمر والدائم مع وزارة القوى العاملة المصرية.

جاءت تصريحات “الحقباني” خلال الاجتماع الذي عقده وزير القوى العاملة المصري جمال سرور ووزير العمل السعودي، على هامش اجتماعات مجلس إدارة منظمة العمل العربية بشرم الشيخ، لبحث أوضاع العمالة المصرية في المملكة عامة، وبصفة خاصة العاملين المصريي الذين لم يتم صرف رواتبهم وتم الاستغناء عنهم بشركة التشغيل والصيانة في مجموعة بن لادن السعودية التي تتولى تنفيذ مشروع تطوير الحرم المكي.

وقال “الحقبانى” لـ “سرور” إنه في حال الاستغناء عن العمالة المصرية في مجموعة بن لادن  يمكن للعامل نقل خدماته على صاحب عمل آخر، بحسب رغبة العامل، مع حفظ جميع حقوقه فى المجموعة، وفى حال رغبته في العودة إلى مصر يمكنه توكيل أحد معارفه لصرف مستحقاته لدى الشركة.

 

 

وقال تقرير نشره موقع “دوت مصر” يوم 15 فبراير/شباط الماضي إن مجموعة بن لادن للتنمية والاستثمار استغنت عن نصف موظفيها وعمالها العاملين في مواقع الشركة داخل السعودية وأن أغلبهم مصريون.

التعليقات

  1. تأخر الرواتب مش فى بن لادن فقط فى معظم شركات المقاولات وكمان العماله ما استلمت رواتب خمسة اشهر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *