أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 30/4/2016 التخطي إلى المحتوى

أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 30/4/2016

أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 30/4/2016
الريال السعودي في السوق السوداء

أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 30/4/2016

ثبت سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم وهذا الثبات بدأ منذ القليل من الأيام ولكنه غير معروف إذا كان سوف يستمر في الثبات أو أنه يرتفع أو ينخفض، فالرغم القرارات الهامة التي إتخذها البنك المركزي لإغلاق الكثير من الشركات التي تعمل بالسوق السوداء، مع الإنتظار لإدخال وديعة الإمارات ووديعة السعودية والتي سوف يعملا على رفع العائد الإحتياطي وتوفير العملات المختلفة .

وهناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك في مقابل باقي العملات بدأ منذ القليل من الأيام حسب ما أقرته مؤسسة النقد العربي السعودي” البنك المركزي السعودي”، ولكن يأمل خبراء الإقتصاد في مصر مزيد من الإنخفاض والإختفاء للسوق السوداء وقدرة البنوك على توفير الريالات السعودية والتي يحتاجها الأفراد في هذه الأيام مع إقتراب شهر رمضان وزيادة رحلات العمرة .

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

مازال الريال السعودي في السوق السوداء مرتفع ليصل إلى نسبة 2.95 جنيه مصري للشراء مقابل 3 جنيه مصري للبيع وهو السعر الثابت عليه منذ القليل من الأيام.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية حيث سجل 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع، وفي بعض البنوك يسجل 2.37 جنيه للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *