السعودية تدين وتشجب بشدة غارات الأسد على حلب التخطي إلى المحتوى

السعودية تدين وتشجب بشدة غارات الأسد على حلب

السعودية تدين وتشجب بشدة غارات الأسد على حلب
السعودية تدين وتشجب بشدة غارات الأسد على حلب

السعودية تدين وتشجب بشدة غارات الأسد على حلب

قام مصدر مسئول بوزارة الخارجية بالتعبير عن إدانة المملكة العربية السعودية وإستنكارها بشدة للغارات التي تقوم بها قوات بشار الأسد على مدينة حلب، حيث أنها أدت إلى تدمير مستشفى يدار من قبل منظمة دولية وتسببت في إبادة العشرات من الأفراد من بينهم الأطفال والأطباء .

حيث أكد المصدر بوزارة الخارجية أن هذا العمل الإرهابي يقوم بضرب إتفاقية وقف الأعمال العدائية المتفق عليها وهذا بالطبع يعتبر مخالفة للقوانين الدولية والمبادئ الأخلاقية الإنسانية، وهذا العمل الإجرامي أيضا يسعى إلى تدمير المساعدات الدولية التي تهدف إلى الوصول إلى حل سياسي للأزمة .

حيث أن هذا العمل الإرهابي يمنع وصول المساعدات الإنسانية للشعب السوري، حيث أضاف المصدر المسئول أنه بقيام بشار الأسد بهذا العمل الإجرامي يعلن أنه غير جاد في الإستجابة لمطالب المجتمع الدولي وعدم الجدية أيضا للنظر في المباحثات التي تقام في الوقت الحالي لحل الأزمة السورية وفق ما يتفق مع مع مبادئ جنيف وقرار مجلس الأمن الدولي .

وختم المصدر المسئول بوزارة الخارجية بتصريحه بمطالبة السعودية المجتمع الدولي وحلفاء بشار الأسد الذين إلتزموا بوقف الأعمال القتالية بالقيام بإتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل وقف هذه الإعتداءات والجرائم التي يقوم بشار الأسد وأعوانه بإرتكابها ضد الشعبي السوري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *